ميسي : أشكر كل من صوت لي والذين جعلوني أعيش لحظة خاصة في حياتي الشخصية

 

تحدث الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الفائز بجائزة البالون دور المقدمة من مجلة الفرانس فوتبول الفرنسية لعام 2019 كأفضل لاعب في العالم .

وفي كلمة أفضل لاعب في العالم شكر ميسي كل من صوت له : ” أشكر كل من صوت لي واشكر اصدقائي و الفريق والمنتخب ، شكرا جزيلا لكم جميعا ” .

وأضاف : ” قبل عشر سنوات تلقيت أول كرة ذهبية هنا في باريس ، جئت مع إخوتي الثلاثة … واليوم أتلقى الكرة السادسة ، في لحظة خاصة جدًا في حياتي الشخصية. لم أتوقف أبداً عن الحلم ، والاستمرار في الرغبة في النمو والتحسن ” .

وأضاف : “هذه لحظة لا توصف. أتذكر الفوز بهذه الجائزة هنا في باريس قبل 10 سنوات. الآن فزت بها مرة أخرى في نفس المكان ، على الرغم من أنه لا يزال أمامي بضع سنوات ، إلا أن وقت الاعتزال يقترب وهو صعب ، كل شيء يحدث بسرعة كبيرة ، أريد أن أستمر في الاستمتاع بكرة القدم وعائلتي ” .

وواصل : ” انا فخور لكتابة التاريخ للنادي ، العب مع أحد افضل الفرق في العالم وهو مهم بالنسبة لي ، انه ليست مجرد جائزة خاصة بي هذا ايضاً بسبب الفريق ” .

وتابع :” الجوائز الفردية هي جوائز ثانوية ، الشيء المهم هو تحقيق الأهداف على مستوى المجموعة ، من الرائع أن أكون جزءًا من تاريخ برشلونة ، أفضل نادٍ في العالم. إنه حقًا فخر ، إنه النادي الذي أحبه ، أريد الاستمرار في العمل و الإستمتاع ” .