تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. ميسي وفان دايك يسافران وصلاح يغيب عن حفل الكرة الذهبية

 

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر أخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، في أسبوع الدوريات الأوروبية .

فان دايك يعلن حضوره لحفل الكرة الذهبية

أعلن فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول أنه سيحضر حفل الفرانس فوتبول مساء اليوم في العاصمة الفرنسية باريس وقال : ” لا يوجد خاسر في تلك الليلة لو حقق ليو الكرة الذهبية ، بالنسبة لي أنا فخور جدا أنني سأصعد على المسرح وأكون ضمن المرشحين ، هذا يعطيني تقديرا على الموسم الذي قدمته مع فريقي ، وجودي بين المرشحين النهائيين أمر يدعو للفخر بالنسبة لي ” .

ميسي يسافر لحضور حفل الكرة الذهبية

سيسافر ليونيل ميسي على متن طائرة خاصة إلي باريس لحضور حفل البالون دور وتسليم الكرة الذهبية بعد تدريبات برشلونة التي ستكون في الحادية عشر بتوقيت إسبانيا .

راكيتيتش : لا أحب صافرات الإستهجان على جريزمان

قال إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة أنه لم يحب سماع صافرات إستهجان جماهير أتلتيكو مدريد على أنطوان جريزمان : ” لا أحب سماع هذه الصافرات ” .

وأضاف حول مستقبله : ” ليس هناك للعب أفضل من برشلونة, أريد أن أبذل قصارى جهدي, إذا كان من الممكن أن أكون هنا حسناً هذا أفضل بكثير ، لا اعلم ماذا سيحدث ، اريد تقديم افضل ما لدي واذا كان في برشلونة سيكون أفضل كثيرا “.

لاجازيتا تنتقد كرزيستوف بياتيك

انتقدت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية أداء كرزيستوف بياتيك مهاجم ميلان ضد بارما رغم الفوز المتأخر بهدف نظيف ، وقالت أنه أصبح يبدو كـ “الشجرة” في هجوم الميلان .. تحركاته قليلة وسيئة ، لا يقاتل ثم يتم استبداله .. الكرات التي يرسلها لاعبي الوسط دائماً تعود بشكل سيء للخلف .

ماجواير : نحتاج للتحسن بعد التعادل مع أستون فيلا

قال هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد أن يجب علي فريقه التحسن بعد التعادل مع أستون فيلا2-2 : ” نحن نتحسن لكننا بحاجة لمزيد من التحسن ” .

وأضاف : ” شعرنا بتوتر وقلق أثرا علينا بعد هدف أستون فيلا الأول ، من المحبط عدم تحقيق انتصارات على أرضنا لكن مباراة الأربعاء فرصة لتصحيح الأمور ” .

مانشستتر سيتي يتفاوض لضم نيكولاس دي لاكروز

أفادت مانشستر ايفنينج نيوز أن مانشستر سيتي في محادثات متقدمة للتوقيع مع لاعب الوسط الاورغوياني نيكولاس دي لا كروز. يقال بأن اللاعب قد أجرى اتصالات مع ممثلي مانشستر سيتي والمحادثات في مراحل متقدمة.

بيب جوارديولا يعلق على التعادل مع نيوكاسل

علق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على التعادل مع نيوكاسل بهدفين لكل فريق وحول أزمة الثقة التي تواجه الفريق هذا الموسم : ” عدم وجود الثقة ليست مشكلة .يجب عليك ان ترى كيف يجري اللاعبون ، وإلى اي مدى ، وكيف هي استجابة أجسادهم. نحن لا نستسلم ابداً .الفريق دائما ما يتواجد وهذا هو شعوري “.

وأضاف : ” الموسم الماضي ، عندما كنا هنا لم نكن نتحدث عن البريميرليغ او عن عدد المباريات التي حققنا فيها الانتصار. الامر ليس بخصوص ذلك .الان نحن في فترة التعافي ، نستعد ونحاول الفوز في بيرنلي. هذا هو ما يجب علينا فعله ، وبعدها الاستعداد للديربي “.

خوان بيرنات يشيد بخصائص زملائه في الهجوم

أشاد خوان بيرنات ظهير باريس سان جيرمان بخصائص زملائه في الهجوم وقال عن كل لاعب ميزة يمتلكها : ” نيمار ؟ السحر ، مبابي ؟ القوة ، إيكاردي ؟ قاتل ، كافاني ؟ ماتدور ( مصارع للثيران ) ، دي ماريا ؟ هو كل شي هو الأكثر إكتمالاً الأفضل.

مدرب الأرجنتين السابق مرشح لتدريب راسينج كلوب

افادت تقارير من وسائل الإعلام الأرجنتينية أن خورخي سامباولي مدرب منتخب الأرجنتين السابق هو الأوفر حظا لخلافة كوديت في راسينج كلوب في الدوري الأرجنتيني .

إيفرتون يقترب من إقالة سيلفا

أفادت ” التلجراف ” البريطانية أن نادي إيفرتون الإنجليزي قد نفذ صبره و أصبح قريب جدا من إقالة مدربه ماركو سيلفا بعد الخسارة من ليستر سيتي 2-1 .

صلاح يغيب عن حضور حفل البالون دور

حسب تقارير صحفية فأن النجم المصري محمد صلاح سيغيب عن حضور حفل توزيع جوائز البالون دور ” الكرة الذهبية للأفضل لعام 2019 .

ممفيس ديباي على رادار ليفربول

وفقا لصحيفة ” الميرور ” البريطانية فأن ليفربول يريد تعزيز خطوطه الهجومية في الفترة المقبلة من خلال التعاقد مع ممفيس ديباي ، ليفربول سينافس توتنهام على ضم ديباي والذي لعب لمانشستر يونايتد .

ساؤول : لم نستحق الخسارة من برشلونة

يري ساؤول نيجويز لاعب خط وسط اتلتيكو مدريد أن فريقه لا يستحق الهزيمة من برشلونةب هدف نظيف في الليجا في واندا ميتروبوليتانو : ” بصراحة لدينا إحساس بغياب العدل، حيث لعبنا مباراة رائعة، ولم يحصل برشلونة على كثير من الفرص، لكن حين يظهر ميسي فإنه يفعل كل ما يحلو له بسهولة، لذلك فهو الأفضل”.

وأضاف : ” الأمر مُثير للقلق لأننا لم نحقق الانتصار، وكان لدينا ديناميكية جيدة في 4 مباريات، وكنا نضغط ونسعى لأخذ زمام المبادرة، لكننا حاليًا في لحظة صعبة، إذ قدم الفريق كل شيء، لكن لم نحقق المهم وهو الفوز ، لم نخرج من المنافسة وعلينا العمل ، ميسي يصنع الفارق وتير شتيجن تصدي لعدة كرات لكن ميسي الأفضل “.

إنتر ميلان يحيي ذكريات مورينيو

بعد فوز إنتر ميلان على سبال بهدفين لهدف في الدوري الإيطالي تكون المرة الأولي التي يتصدر فيها النيراتزوري ترتيب الدوري الإيطالي، بعد مرور 14 جولة، منذ موسم (2009-2010) عندما كان جوزيه مورينيو مدربًا للفريق، وهو الموسم الذي حقق فيه إنتر ميلان الثلاثية التاريخية.

فبعد مرور 14 جولة من موسم (2009-2010)، كان إنتر متصدرًا لجدول الدوري برصيد (35 نقطة)، بينما كان ميلان في المركز الثاني حينها، برصيد (28 نقطة)، أما يوفنتوس فكان ثالثا برصيد (27 نقطة).

رونالدو يوجه رسالة تهدئة لجماهير يوفنتوس

وجه كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس رسالة تهدئة لجماهير فريقه عبر تويتر وبعد التعادل مع ساسولو بهدفين لهدفين في الدوري الإيطالي ، وكتب رونالدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “ليست النتيجة التي كنا نريدها، لكننا سنواصل العمل بقوة لتحقيق أهدافنا”.

رقم مذهل لميسي بعد هدفه أمام اتلتيكو مدريد

بحسب شبكة ” سكواكا للإحصائيات ” فأن ميسي سجل هدفه ال30 في شباك أتلتيكو مدريد في جميع المسابقات ، ويكون الهدف الأول له على ملعب واندا ميتروبوليتانو .

هاينكس يدعم هانز فليك

وجه يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ السابق دعمه إلي المدرب الحالي للفريق هانز فليك عبر صحيفة ” كيكر ” الألمانية وكتب : ” بايرن لديه فرصة عظيمة لامتلاك مدرب لفترة طويلة من الوقت، وقادر على تشكيل حقبة جديدة”.

وأضاف : ” إنه على دراية تامة بالنادي ويدرك جيدًا ما يريده البايرن، كما أنه لديه فلسفة ولمسات إنسانية، وهي جوهر المدرب، ويجب علينا الاعتراف بهذه الموهبة وتطويرها ، في غضون فترة زمنية قصيرة، جعل الفريق يبدو مختلفًا تمامًا، حيث يلعب كرة قدم جذابة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى