كورة اسبانية

بالفيديو .. ميسي يقتل أتلتيكو مدريد ويعيد برشلونة لصدارة الليجا

قاد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي فريقه برشلونة للفوز على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف ، على ملعب واندا ميتروبوليتانو في الجولة ال15 من الليجا .

شهدت المباراة هطول الأمطار منذ الدقيقة الأولي ، وكانت المباراة أكثر خطورة من جانب أتلتيكو مدريد الذي أستقوي بملعبه وبجماهيره وحاول الضغط على برشلونة منذ الدقيقة الأولي مستغلا سرعات موراتا ومهارات جواو فليكس .

وجاء التهديد الأول من أتلتيكو مدريد على مرمي برشلونة عن طريق انخيل كوريا وكرة اصطدمت بالعارضة بالخطأ ، واستطاع تير شتيجن أن ينقذ برشلونة من رأسية ألفارو موراتا ومن كرة للمكسيكي هيكتور هيريرا .

بينما كانت لبرشلونة بعض الفرص الخطيرة عن طريق راكيتيتش ولكنه سددها بسهولة في يد أوبلاك ، و جاءت تسديدة ايضا من هيكتور هيريرا وكان تير شتيجن رجل المباراة وأنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

في الشوط الثاني كان برشلونة الفريق الأخطر والأكثر استحواذا ، رغم ان اتلتيكو مدريد حاول ضرب برشلونة عن طريق الهجمات المرتدة ، ولكن لم تكن له أي فرص خطيرة عكس الشوط الأول .

كان برشلونة اكثر تنظيما وتوازنا واستحواذا على الكرة وابعد كليمنت لينجلت فرصة خطيرة لصالح أتلتيكو مدريد ، بينما كانت لبرشلونة فرصتين خطيرتين عن طريق لويس سواريز و أنطوان جريزمان .

وتعرض جيرارد بيكي لإصابة خطيرة واضطر لمغادرة الملعب ، حاول أتلتيكو مدريد ان يغلق المساحة على ليونيل ميسي ونجح في بعض الأوقات ولكن ميسي ظهر في الوقت الصعب واستطاع ان يخطف 3 نقاط غالية بعد تبادل للكرة بينه وبين سواريز انتهي بتسديدةرائعة في الشباك .

حافظ برشلونة على نظافة شباكه لتنتهي المباراة بفوز البارسا بهدف نظيف ، وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 31 نقطة ليستعيد صدارة الليجا، بينما تراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز السادس برصيد 25 نقطة.

https://www.youtube.com/watch?v=gz0rKfGCiIM&fbclid=IwAR3aqi2297XBPU_BEo1YwboEikaXaJf7gpHNh3M185tV9_yYx7TbibJo0ik

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى