كورة اسبانية

راؤول جونزاليس يشيد ب ” أنسو فاتي ” : ينتظره مستقبل باهر

 

أشاد راؤول جونزاليس ” بلانكو ” بنجم برشلونة الشاب أنسو فاتي ، وتألقه هذا الموسم بعد تصعيده للفريق الأول تحت قيادة المدرب أرنستو فالفيردي .

وقال راؤول لصحيفة ” الموندو ديبورتيفو : ” هناك لاعبين شباب يظهرون و هناك حاجة للتحلي بالصبر و الإستمتاع بهم ، من الجيد لكرة القدم أن يكون هناك لاعبين يتمتعون بالجودة في عمر صغير ، سيكتسبون الثقة بسبب ما يقدموه في الملعب وسيواصلون التألق ، ينتظر فاتي مستقبل باهر ” .

وحول وصول سيرجيو راموس لرقم قياسي كأكثر من مثل منتخب إسبانيا في التاريخ : ” أريد أن أهنئ راموس لأنه رمز لريال مدريد والمنتخب الإسباني، وأطلب منه أن يستمتع باللعب والاستمرار في تقديم نفس المستوى، لإدخال الفرح على الجماهير”.

جدير بالذكر ان سيرجيو راموس تلقي إشادة من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بعد إحتفاء الإتحاد الاسباني به :” راموس قائد عظيم ، طموح ، بالإضافة الي امكانياته التي نراها فنيا وبدنيا به هناك أشياء أخري جعلت منه أسطورة ” .

وأضاف : ” ليس فقط في ريال مدريد و منتخب إسبانيا ولكن في كرة القدم العالمية ، كل هذه الإمكاتيات باقية معه وكأنه في بداية مسيرته ، وأنا مقتنع بأن اسطورة راموس ستستمر ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى