كأس مصر

الأهلي إلى ثمن نهائي كأس مصر بثلاثية في شباك بني سويف فيديو

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي ونظيره بني سويف ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر على ملعب ستاد القاهرة بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

وقدم الأهلي الأهلي أداء جيد وسيطر على مجريات المباراة واستحوذ بشكل كامل على الكرة لكن دون جدوى وسط إخفاق من لاعبيه في استغلال هذه السيطرة في ترجمتها لأهداف.

واستطاع لاعبو بني سويف تهديد مرمي الأهلي من خطورة في الدقيقة 28 بعدما وصلت بينية متقنة إلى لمصطفي صلاح ياسين جاد استغلها وسدد الكرة على شباك الأهلي لكنها خرجت بعيدا عن المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته على المباراة خلال الشوط الثاني محاولا هز الشباك وتأمين بطاقة تأهله إلى دور ثمن النهائي.

وفي الدقيقة 67 استطاع الأهلي أن يحرز هدفه الأول عن طريق وليد أزارو بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 69 أحرز أحمد الشيخ ليسجل الهدف الثاني بعد بينية من أليو ديانج وصلت إليه على حدود منطقة الجزاء وراوغ المدافع بشكل جيد ثم سدد كرة متقنة على يسار الحارس سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 87 أهدر مروان محسن ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء لصالح المارد الأحمر بعدما سدد الكرة في وسط المرمي ليتصدي لها حارس بني سويف.

وفي الدقيقة 88 استطاع بني سويف أن يحرز هدفه الأول بعد خطأ من جانب أليو ديانج عن طريق أحمد عبد الرزاق ليقلص فارق النتيجة لهدف واحد

وفي الدقيقة الأولي من الوقت الإضافي للمباراة عاد أزارو ليحرز الهدف الثاني له والثالث للأهلي لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف

وبهذا الفوز تأهل الأهلي إلى دور ال 16 من بطولة كأس مصر فيما ودع بني سويف البطولة من هذا الدور .

https://www.youtube.com/watch?v=D9duT5OmWjY

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى