حوارات

ناصر الننى يفتح قلبه “لكورة نيو “ويتحدث عن مستقبل إبنه مع أرسنال

تطورت الأحداث حول إمكانية شراء نادى بشيكتاش التركى لعقد متوسط الميدان المصرى محمد الننى والحصول على خدماته من نادى أرسنال الأنجليزى إلا أن الأمور تحولت رأسا على عقب بعد الأطاحة بالمدرب الفرنسى أوناى إيمرى من القيادة الفنية للمدفعجية خلال الفترة الماضية لتعود الروح من جديد لعودة الننى لملعب الأمارات من جديد .

وأكد ناصر الننى والد اللاعب فى تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو “أن محمد الننى مستمر وملتزم بتعاقده مع النادى التركى والدليل على ذلك نجاحه فى تقديم مستوى كبير وصناعة تمريره حاسمة فى لقاء قيصرى سبورت أمس الاتنين.

وتابع ناصر الننى حديثه عن حقيقة مفاوضات نادى ميلان مع محمد الننى خلال الفترة الماضية ،مؤكدا أنه بالفعل حدثت مفاوضات ومن أندية أخرى من أجل الحصول على خدمات الننى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ،ولكن إدارة بشيكتاش رفضت التفريط فى الاعب بشكل نهائي .

وواصل أن متوسط ميدان المنتخب الوطني لايتأثر بانتقادات السوشيال ميديا نهائيا ،وان التأثير يكون منصب على حزنى من هذه الانتقادات ،خاصة أنه يمثل مصر خارجيا وان امثال محمد صلاح والننى هم سفراء رافعين راية مصر .

واسترسل حديثه عن تجربة الاستثمار فى نادى عثماثون من قبل المحترف المصرى محمد صلاح ،مؤكدا على أن هذه الفكرة تشغل ذهن محمد الننى منذ انضمامه إلى صفوف الأرسنال وأنه يريد تقديم خدمة إيجابية لأهالى بلده .

وأخيرا أتم ناصر الننى حديثه عن طموحه فى ختام مسيرة محمد الننى فى النادى الأهلى المصرى تنفيذا لأمنية والدته ،مؤكدا على أن الاعب إضافة كبيرة لأى نادى يشارك معه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى