السيتي يواصل الزحف للحاق بليفربول برباعية في شباك بيرنلي فيديو

انتهت منذ قليل مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز كبير للسيتي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب تيرف مور معقل بيرنلي.

شهد الشوط الأول ضغط كبير من جانب مانشستر سيتي لمحاولة خطف الثلاث نقاط مبكرا وتعويض التعادل المخيب في الجولة السابقة أمام نيوكاسل والذي ادى لإتساع الفارق مع ليفربول صاحب المركز الأول.

ونجح خيسوس في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 بعد تسديدة قوية على يسار الحارس معلنا عن التقدم للضيوف.

استمر الإستحواذ من جانب مانشستر سيتي على مجريات الشوط بجانب محاولات على استحياء من جانب بيرنلي لتعويض النتيجة قبل نهاية الشوط الأول.

لم يختلف الحال في الشوط الثاني كثيرا ، استمر السيتي في الضغط و إضاعة الفرص حتى نجح جابريل خيسوس من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه بعد بداية الشوط بخمس دقائق لتصبح النتيجة 2-0.

ولم يمضي وقتا طويلا حتى نجح هيرنانديز من تسجيل الثالث لمانشستر سيتي ليعقد المهمة أمام بيرنلي في العودة للمباراة من جديد.

وقبل نهاية المباراة بثلاثة دقائق نجح النجم الجزائري رياض محرز من إحراز الرابع لصالح السيتي.

ونجح أصحاب الأرض من تسجيل هدف شرفي في الدقيقة الأخيرة عن طريق روبي برادي لينتهي اللقاء بفوز مهم لابناء جوارديولا بأربعة أهداف مقابل هدف.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 32 بالمركز الثاني متساويا في النقاط مع ليستر سيتي صاحب المركز الثالث وبفارق 8 نقاط عن المتصدر ليفربول ، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 18 بالمركز الحادي عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=s2gdKM-M7ig