حوارات

شكرى نجيب “لكورة نيو “هدفى فى شباك الجزيرة بداية تألق .. والحديث عن عودتى للأسماعيلى مبكرة

حقق فريق نادى المقاولون العرب الانتصار على نظيره نادى الجزيرة مطروح بهدفين نظيفين وذلك فى إطار منافسات دور ال 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتى أقيمت أحداثها بمعقل ذئاب الجبل باستاد عثمان أحمد عثمان ،بصافرة تحكيمية للحكم عمرو الشناوى .

وتحدث شكرى نجيب مهاجم نادى المقاولون العرب فى تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو “عقب نجاح فريقه فى العبور لدور ال” 16 “الحمدالله على هدفى فى شباك الجزيرة وهذا الهدف بداية تألقى خلال الفترة المقبلة .

وأضاف اللاعب أن الكابتن عماد النحاس أكد على أهمية المباراة قبل انطلاقها مؤكدا على أنها مباراة جيدة من أجل الاستعداد للجولات القادمة من الدورى المصرى اللممتاز .

وشدد شكرى نجيب مهاجم المقاولون العرب أن مسألة العودة من عدمها لنادى الأسماعيلى “لاتشغل فكره” فى الوقت الحالى وان الحديث عنها سابق لأوانه، خاصة فى ظل المنافسة الكبيرة التى خلقها النحاس بين مهاجمى المقاولون العرب .

جدير بالذكر أن شكرى نجيب يعد واحد من العناصر الأساسية فى كتيبة عماد النحاس لقناعاته الكبيرة بقدراته منذ أن كان مديرا فنيا لنادى أسوان وتقديم اللاعب لمستويات كبرى جعلته يقود هجوم الفراعنة مع منتخب مصر الأوليمبى آنذاك .

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق