الدوري الممتاز ب

مفاجآت قوية في اليوم الثاني من بطولة دوري إمبلوير لكرة القدم للشركات

إنتهت منافسات اليوم الثاني من بطولة دوري إمبلوير لكرة القدم للشركات ، الذي تنظمه شركة ذا ماركيتر ويشارك في البطولة 17 فريق من فرق الشركات برعاية لافارج و موسيلاي والعربي جروب وسيمينز .

وبلغ إجمالي عدد الأهداف خلال اليومين الأول والثاني 52 هدف ، بنسبة 3.25 للمباراة الواحدة ، و تم إشهار 20 إنذار وحالتي طرد في اليوم الثاني ،وبقيادة تحكيمية من مدحت الحوفي ويعاونه كابتن أحمد سليمان .

و كانت أكبر النتائج التي تم تحقيقها في اليوم الثاني من بطولة دوري إمبلوير ، فوز سوق دوت كوم بخمسة أهداف لهدف واحد على سيمينيز ، وفوز الجوار بثلاثة أهداف لهدف على كايرو ثري إي ، وفوز إعمار على السويدي بأربعة أهداف لهدفين .

وشهدت المباريات تألق محمد إبراهيم موزة من فريق نيكست كير ، ومحمد صلاح من فريق إعمار ، ومحمود سالم من فريق الجوار للسياحة ، وعادل حماد من أسمنت السويس والبدري صلاح من لافارج “2 ” ، وعمر طارق من فريق البنك العربي ومصطفي فطوطة من سوق والذين حصلوا على شهادات تقدير رجال المباريات خلال اليوم الثاني .

وجاءت نتائج اليوم الثاني من بطولة دوري إمبلوير لكرة القدم للشركات كالتالي :

1- فوز نيكست كير 2- 0 على كيو سينتريس

2- فوز إعمار 4-2 على السويدي

3- فوز الجوار للسياحة ب 3-1 على كايرو ثري إيه

4- تعادل سلبي بين لافارج ” 1 ” واسمنت السويس “1 ”

5- تعادل سلبي بين ” لافارج 2 ” والعربي جروب

6- تعادل سلبي بين جي إل إل و موسيلاي

7- تعادل البنك العربي و ألبلا تابا ب 3-3

8- فوز سوق دوت كوم 5-1 على سيمينز

بهذه النتائج يصبح الترتيب : الجوار في المركز الأول 6 نقاط نيكست كير في المركز الثاني 6 نقاط أيضا ، سوق دوت كوم في المركز الثالث 4 نقاط ومن المركز الرابع حتي المركز السادس العربي جروب ولافارج 2 وموسيلاي 4 نقاط ، وإعمار والسويدي في المركز السابع والثامن 3 نقاط ، البا تابا في المركز التاسع نقطتين ، ومن المركز العاشر حتي المركز الخامس عشر لافارج “1 ” وجي إل إل وكايرو ثري إيه وكيو سينتريس و البنك العربي والسويس للأسمنت ” 1 “بنقطة واحدة وفي المركز السادس عشر والسابع عشر السويس للأسمنت 2 وسيمينز بدون أي نقاط .

جاء لقب أقوي هجوم في اليوم الثاني من البطولة من نصيب الجوار ب8 أهداف حتي الآن ، وحافظ حتي الآن ثلاثة فرق على نظافة شباكهما وهما نيكست كير و العربي جروب ولافارج 1 ، وحقق نيكست كير والجوار العلامة الكاملة 6 نقاط من مباراتين ، ولم يستطع لافارج “1 ” و جي إل إل إحراز أية أهداف حتي الآن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى