كورة اسبانية

سواريز : ما حدث آخر موسمين في الأبطال خطأنا 100 % و ميسي يشعرني بالفخر

أجري لويس سواريز مهاجم برشلونة مقابلة مع ” أشرف بن عياد ” مراسل قنوات بي إن سبورت ، وتحدث من خلالها عن هدف البارسا بتحقيق الثلاثية هذا الموسم وعن إنجاز ميسي في الفوز بالكرة الذهبية السادسة .

وقال سواريز : ” ليس من السهل الفوز بالثلاثية ، او الفوز بدوري الأبطال ، نحن متألمين جدا لما حدث آخر موسمين ، وكان خطأنا 100 % ، نحن نعي المشكلة وضرورة تغيير الوضعية ” .

وأضاف حول فكرة برشلونة بضم مهاجم رقم 9 : ” يجب التفكير في مستقبل النادي ، انا كمشجع للنادي وللطريقة التي عاملوني بها ، اقول انه يجب استقدام لاعب شاب بالمركز 9 يحل محلي عند رحيلي ، منافس لي في الفريق على نفس المركز هو نفس الضغط الذي اشعر به عندما العب مباراة كل 3 ايام ” .

وحول إنجاز ميسي بتحقيق الكرة الذهبية السادسة قال :” شئ تاريخي ما يقوم به ميسي في كرة القدم ، كصديق وزميل يشعرني بالفخر ، رؤيته سعيد أمر جميل جدا ، أسئ فهم تصريح ميسي بقرب الإعتزال ، يجب التفهم أنه للتو فاز بكرة ذهبية جديدة وبدا انه متوتر ، ربما اراد قول انه في مثل هذا السن ، ربما تكون هذه من بين كراته الذهبية الأخيرة ” .

وواصل : ” في أي لحظة ، مثلما قد يحدث معي او اي لاعب آخر بسن ال32 قد تأتي لحظة الإعتزال خلال سنوات قليلة ولكني اعتقد أننا سنري ليو لفترة طويلة قادمة ” .

وتابع حول جريزمان : ” يجد نفسه مرتاحا جدا ، رحبنا به بطريقة جيدة جدا ، وبرهنا له أنه قدم لمساعدة الفريق ، وتحقيق الألقاب التي نريدها ، انا وميسي وجريزمان نحاول التعرف على بعضنا البعض أكثر ، انها لحظات جميلة تحمل حكايات وذكريات “.

وحول خروج نيمار من برشلونة قال سواريز : ” خروجه من برشلونة كانت بمثابة مجازفة لتجريب خيار جديد علما أنه كان هنا في افضل فريق في العالم ومحاطا بأفضل اللاعبين ، عودة نيمار سترتبط ببرشلونة و بباريس سان جيرمان, انا كصديق لي اتمنى له السعادة واللعب اينما يرتاح “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى