كورة إنجليزية

سيلفا : نعلم أهمية ديربي مانشستر و مباراة ال6-1 ستذكر في التاريخ

تحدث دافيد سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي عن لقاء مانشستر يونايتد ” ديربي مدينة مانشستر ” الأسبوع القادم ضمن منافسات البريميرليج .

وقال دافيد سيلفا حول ذكرياته مع مباراة الديربي : ” هنالك العديد من الذكريات من مباريات الديربي لاننا حققنا الفوز في العديد منها وانا كنت محظوظاً بما فيه الكفاية لاسجل بعض الاهداف لي .هدف فنسنت كومباني كان مهماً وكان المفتاح لتحقيقنا اللقب “.

وأضاف : ” ولكن نتيجة 6-1 في واقع الأمر كانت اهم نتيجة .كانت تلك المباراة واحدة من المباريات التي دونت في التاريخ .نتيجة 6-1 ستذكر في التاريخ .حظينا بالعديد من المباريات الرائعة والعديد من الاهداف الرائعة .سيكون الامر للابد “.

وواصل في تصريحات لموقع مانشستر سيتي : ” كانت صناعتي لهدف ايدين طريقة غير مألوفة ولهذا السبب اتذكرها ، ولكن ايدين ايضا أنهى الهجمة بشكل رائع . اعتقد بأن فوزنا بنتيجة 6-1 امراً مهما قام بتحويل كل شئ لنا ”

وتابع : ” نحن نعلم مدى أهمية الديربي بالنسبة للجماهير وبالنسبة لنا ايضاً فعندما تحقق الانتصار يعطيك الامر دفعة وروح معنوية إضافية. كل مباراة ديربي مختلفة تماماً تماما كحال كل موسم .تستطيع أن ترى الامور بعض النظر عن مراكز الفريقين في الجدول “.

وختم : ” نريد تقديم مباراة عظيمة ، الفوز بالثلاث نقاط الأكثر أهمية ، اذا ما سجلت أو صنعت تلك حوافز إضافية “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى