كورة اسبانية

سيميوني يتجاهل الحديث عن مهاجم الأوروجواي كافاني

تجاهل دييجو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد الحديث عن أدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان والذي يرغب النادي الإسباني في ضمه يناير القادم .

وقال سيميوني :” لا أتحدث عن لاعبين ليسوا ضمن فريقي ، مررت بالعديد من المواقف ودائما ما تكون قبل يوليو وأغسطس وديسمبر ، اتحدث فقط عن اللاعبين الذين امتلكهم وسيساعدونا ضد فياريال “.

وكان توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان قد واسي كافاني في عدم مشاركته أساسيا مع باريس لصحيفة ” لوباريزيان ” الفرنسية : ” مشاركة كافاني لمدة 3 دقائق في مباراة نانت أفضل من لا شئ ، الموقف صعب له ، ومحزن لأن ايكاردي جيد للغاية ولدينا ثلاثي رائع في الهجوم ” .

وأضاف : ” لا أجد حلا ، أفكر كثيرا ، كافاني يؤدي التدريبات بقوة ويمنحنا طاقة كبيرة ، أفكر في كافاني كثيرا، يجب أن يكون هناك قرار بشأنه، فهو ضمن ثلاثة لاعبين بالفريق لم يعتادوا الجلوس على مقاعد البدلاء.. إنه أمر صعب بالنسبة له، وهو يعلم وجهة نظري تماما، ويتقبلها”.

جدير بالذكر ان اتلتيكو مدريد قد أستعاد خوسيه خيمنيز مواطن كافاني والذي عاد لتدريبات الفريق الجماعية ولكنه لن يلعب لقاء فياريال وسيكون جاهزا لمواجهة لوكوموتيف موسكو الروسي .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى