حواراتفيديو

فيديو حارس أبوقير للأسمده : عوضنا فارق الإمكانيات بالروح و التركيز لتخطي الإنتاج

عبر محمد طلعت حارس مرمى أبو قير للأسمدة عن سعادته الكبيرة بعد التأهل للدور السادس عشر من بطولة كأس مصر بعد عبور الإنتاج الحربي بركلات الترجيح.

وقال طلعت في تصريحات خاصة( لموقع كورة نيو) :”أحمد الله على هذا الأداء والتأهل لدور ال 16 على حساب فريق كبير مثل الإنتاج الحربي”.

وأضاف :” المباراة كانت صعبة للغاية في ظل فارق الإمكانيات الكبير والخبرات التي يمتلكها نادي الإنتاج الحربي، ولكن نجحنا في التعامل مع المباراة بشكل جيد”.

واستكمل حديثه :” الشوط الأول كانت الأفضلية والخطورة للإنتاج، واستمرت تلك الخطورة في الشوط الثاني، حتى تمكن مصطفي البدري من إحراز هدف التقدم”.

وأضاف طلعت قائلاً:” على الرغم من تقدم الإنتاج، إلا أن الفريق لم يتراجع، وكنا نلعب على كيفية إحراز التعادل، خاصة بعدما تم طرد لاعب الإنتاج، استحوذنا اكثر على الكرة، حتى نجح مصطفي بدر في التعادل في نهاية المباراة”.

واستطرد حديثه :” خلال الوقت الإضافي كنا نعمل على عدم إعطاء الفرصة للإنتاج لإحراز هدف، ومحاولة الذهاب بالمباراة بركلات الترجيح، وبالفعل تحقق هدفنا”.

وقال طلعت :” كنا مستعدين بركلات الترجيح قبل المباراة وتدربنا عليها كثيرًا، وحالفني توفيق من الله في التصدي لكرة جزاء بجانب ارتطام ركلة إخرى بالعارضة، كل هذا كان السبب في تأهلنا “.

واختتم حديثه :” هذا الفوز يعطينا دفعة معنوية في دوري الدرجة الثانية، خاصة أننا مجال المركز ال 6 ويتبقى لنا مباراة مؤجلة “.

ومن الجدير بالذكر أن فريق أبو قير للأسمدة قد نجح في تحقيق أولى مفاجآت بطولة كأس مصر بإقصاء الإنتاج الحربي، بنتيجة 4-2 عن طريق ركلات الترجيح.

https://www.youtube.com/watch?v=3mloPcpok2Y

 

يوسف سعد

يوسف سعد احمد - مصور صحفي طالب بكليه الإعلام جامعه Mti

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى