كأس مصر

كأس مصر – فيديو | بيراميدز يسحق النجوم بسداسيه في دور ٣٢

انتهت احداث المباراة التي تجمع بين فريق بيراميدز ونظيره نجوم اف سي على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس ، ضمن مواجهات الدور ال 32 من بطولة كأس مصر .

بدأ الشوط الاول بداية سريعه حيث استطاع فريق النجوم ان يسجل الهدف الاول في الدقيقه 13 عن طريق اللاعب نادر الطويله من تسديده قوية على حدود منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لشباك الشناوي حارس مرمى بيراميدز .

ليعود بيراميدز بضغط قوى مره اخرى وينجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقه 19 عن طريق اللاعب دودو الجباس من رأسيه رائعه من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك النجوم .

وفي الدقيقه 42 نجح بيراميدز ان يضيف الهدف الثاني عن طريق اللاعب ابراهيم حسن لينتهى الشوط الاول بتقدم بيراميدز بهدفين مقابل هدف .

و بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من قبل لاعبي بيراميدز ، ليأتي دودو الجباس ويسجل الهدف الثالث في الدقيقه 56 من رأسيه قوية اخذت يد حارس النجوم وسكنت الزاوية اليسرى للمرمى .

وعن طريق هدف عكسي اضاف بيراميدز الهدف الرابع عن طريق ركنية اصطدمت باللاعب محمود السيد لاعب النجوم وسكنت الشباك ، ليأتي بعدها اللاعب عبدالله بكري ويضيف الهدف الخامس لنادي بيراميدز عن طريق ركنية من الجهة اليسرى وصلت لرأس عبدالله بكري الذي سددها داخل شباك الشحات .

وفي الدقيقه 83 اضاف جون انطوي لاعب فريق بيراميدز الهدف السادس من عرضيه وصلت لانطوي الذي سددها داخل شباك الشحات حارس مرمى بيراميدز .

لتنتهى المباراة بفوز بيراميدز بستة اهداف مقابل هدف ، وبهذه النتيجه يتأهل بيراميدز الى دور ال 16 من بطولة كأس مصر .

https://www.youtube.com/watch?v=UZvKgZtoyw0

https://www.youtube.com/watch?v=UZvKgZtoyw0

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى