كورة إنجليزية

مورينيو : سنحاول الوصول لسداسي القمة و راشفورد كان رائعاً

تحدث البرتغالي جوزية ‏مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي عقب الخسارة علي يد فريقه السابق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

وصرح مورينيو قائلاً : “سنحاول أن نعود مرة أخرى في الترتيب والوصول لسداسي القمة ، نحتاج في المضي قدمًا ، قمنا بأخطاء ولكن ليس من الجيد البكاء على ما حدث، أمامنا لقاء صعب يوم السبت القادم”.

‏وتابع : “في الشوط الثاني بدأوه أكثر عدوانية واستحقوا التقدم، ولكن حتى مع الهدفين ، نحن تحكمنا في اللقاء ،الهدف الثاني أعطى اليونايتد القدرة والحرية على اللعب”.

‏”بدأنا الشوط الثاني بهدف صعب ، من الصعب أن يتم استقباله ، لم نكن متأهبين ، غفونا في رمية التماس وتركنا راشفورد يهاجم ، عندما وصل لمنطقة الجزاء أصبح من الصعب الدفاع عليه وكان ذكيًا للغاية”.

‏وتحدث عن راشفورد وقال : “كما قلت دائماً، عندما يلعب في الطرف الأيسر، ليس في مركز المهاجم (9)، بل من الطرف الأيسر، أخبرت اللاعبين لأنني أعرف ذلك جيداً، أخبرتهم بما يفعله، لقد كان رائعاً، كان رائعاً حقاً”.

ويستعد فريق توتنهام لملاقاه بيرنلي يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من البريميرليج ، ويأتي السبيرز محتلاً المركز الثامن برصيد 20 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى