دوري أبطال افريقيا

الأهلي يستعيد توازنه في دوري الأبطال بثنائيه في شباك الهلال فيديو

حقق فريق الأهلي الفوز على نظيره الهلال السوداني خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل هدف.

شهد الشوط الأول تفوق كبير من جانب الأهلي الذي هدد مرمى الهلال السوداني في عدة مناسبات بحثا عن الهدف الأول واستمر الأداء على نفس الشكل حتي جاءت الدقيقة 14 ليحرز حسين الشحات الهدف الأول لصالح الأهلي بعد عرضية رائعة من جانب محمد مجدى أفشة من خارج منطقة الجزاء وصلت إلى أقدام الشحات الذي أسكنها مرمى جمال سالم ليعلن تقدم الأهلي بهدف أول.

وواصل الأهلي هجماته بحثا عن هدف ثاني يعزز به تقدمه حتى احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح المارد الأحمر بعد عرقلة من جانب لاعب الهلال السوداني لجونيور أجايي في الدقيقة 37 ليحرزها رمضان صبحي ببراعة كبيرة ليعلن الهدف الثاني للأهلي ويؤمن حظوظه في نقاط المباراة الثلاث ليتنهى الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل لاشيء.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي أداءه الهجومي بحثا عن هدف ثالث ينهي به آمال الهلال السوداني في اللقاء لكن دون جدوى وسط تألق كبير من جانب جمال سالم حارس مرمى الهلال السوداني الذي أظهر تألق كبير في عدم زيادة أهداف الأهلي داخل اللقاء.

استمر أداء الأهلي الهجومي كما هو حتى وصلنا الى الدقيقة 80 التي شهدت خروج جمال سالم حارس مرمى الهلال بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء تصديه لأحد الكرات ليحل يونس الطيب بديلاً له.

وفي الدقيقة 98 استطاع أطهر الطاهر أن يحرز الهدف الأول لصالح الهلال السوداني بعد خطأ دفاعي من جانب لاعبي الأهلي ليقلص فارق النتيجة إلى هدف واحد.

حتي انتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف ليحصد أول ثلاث نقاط في مشواره بدور المجموعات ويحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية فيما تجمد رصيد الهلال السوداني عند النقطة 3 في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى