كورة إيطالية

ساري : مباراة لاتسيو من أجل الصدارة وهما من أفضل فرق إيطاليا

عقد ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء لاتسيو غدا ، على ملعب الأوليمبيكو في إطار منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال ساري : ” أمر طبيعي بعد مباريات دوري الأبطال أن يكون هناك هبوط، لكن من خلال ما أراه في التدريبات أنا واثق في الفريق، علينا أن نُظهر رد فعل في الميدان، وأن نلعب من أجل حصد النقاط كاملة في كل المباريات ، مباراة الغد مهمة من أجل الصدارة، أتمنى أن يكون لدينا دوافع كبيرة ” .

وأضاف : ” يجب أن لا يتأثر بيرنارديسكي بأي شيء أو بأي فرد لأنه لاعب مهم ، استبعاد تشان من قائمة دوري الأبطال لم يكن سهلاً له، لكنه يعلم أنه سيكون مفيد في السيريا آ، خسارة خضيرة ثقيلة، لكن ركبته تدهورت بشكل غير طبيعي ” .

وواصل حول أدريان رابيو ولقاء لاتسيو : ” حالة رابيو أفضل حاليًا وبدأ يتعافى، أتوقع غدًا مباراة قوية من جانب لاتسيو، وعلينا أن نخرج بالمباراة بالشكل الذي نريده ، لاتسيو فريق قوي، هم من أفضل الفرق في إيطاليا وفي أوروبا وبالتحديد في آخر 25 متر، علينا أن نُبعدهم عن هذه المنطقة لأنهم غاية في الخطورة ” .

وتابع :” اللعب بثلاثة مهاجمين أمر صعب بس اختلاف خصائص اللاعبين، الإحصائيات تقول أن كل ما ينقص بينتانكور هو أن يسجل الأهداف، إنه لاعب لديه إمكانيات رائعة ولديه فرصة من أجل التطور ، لا يمكن منع ديبالا من النزول لمنتصف الميدان وخصائص رونالدو هي أنه لا يلعب في العمق كثيرًا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى