كورة إنجليزية

لامبارد : طموحي أن اكون بطل البريميرليج وعلينا ان نستغل فرصة رفع الحظر عن التعاقدات

أجري فرانك لامبارد مدرب تشيلسي مؤتمرا صحفيا لمواجهة نادي إيفرتون على ملعب جوديسون بارك في الأسبوع السادس عشر من البريميرليج .

وقال لامبارد عن رفع الحظر عن التعاقدات : ” كان النادي يحاول بقوة من أجل ذلك ، قرار إيجابي لنا و سيمكننا من تدعيم الفريق في السوق ، سنري ولكن علينا ألا نندفع ” .

وأضاف : ” طموحي أن اصبح بطل البريميرليج ، لذلك سنستغل الفرصة لتدعيم الفريق ، واثق ايضا بالمجموعة الحالية وهي تقدم أداء رائع ، لقاء إيفرتون مباراة صعبة وعلينا ان نكون في أفضل حالاتنا ” .

وواصل : ” إبراهام جاهز ، روديجير جاهز لكن غدا الوضع مبكر بعض الشئ ، ربما ضد ليل يكون متاح ، الإنتقالات تحدي ؟ بالتأكيد، حظيت بمحادثات ونقاشات مفتوحة للغاية مع مارينا، الشئ الذي اشعر به ان عندما تصل إلى نادي فاللاعبين الذين تحضرهم من الميركاتو عادة يصنعون الفارق معك لان المدرب لا يمكنه تحقيق كل شئ بمفرده.

وحول إذا كان سيغير الحظر من طريق تشيلسي الحالي في الإعتماد على الشباب : ” عندما وصل ابراموفيتش إلى هنا وقرر ان ينفق الأموال، فرانك لامبارد كان لاعب واصبح لاعب افضل، لم أكن لأصل لهذه المستويات بدون ذلك الحافز لذلك هو حافز لهؤلاء اللاعبين لكي ينافسوا على مراكزهم ويتطوروا.

وتابع : ” باركلي جاهز غدا ، اقالة ماركو سيلفا من تدريب ايفرتون ؟ دائما الأندية تفعلها قبل لقاء تشيلسي وسيحظون بطاقة هائلة غدا ، هو مدرب رائع وسيحظي بفرصة كبيرة قريبا ، أما دوري الأبطالب فأنه اختبار هائل لنا وردة فعلنا كانت رائعة ضد استون فيلا ويجب ان نحظي بالإستمرارية بسبب الإيجابيات الفترة الأخيرة ، هودسون أودوي ؟ الأفضل لم يأتي بعد وعليه مواصلة العمل الشاق ليصبح لاعب عظيم ” .

وختم لامبارد حول ميركاتو يناير : ” الامر يعتمد على اللاعب، علينا ان نحافظ على توازن المجموعة، الامر لا يعتمد في يناير او الصيف، عليك ان تدفع لكي تحصل على افضل اللاعبين ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى