كورة إنجليزية

مورينيو : لست قلقاً من رفع الحظر عن تشيلسي وعلينا تعويض خسارة الجولة الماضية

أجري البرتغالي‏ جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة بيرنلي بالجولة السادسة عشر من البريميرليج.

وقال مورينيو : “بعد مباراة مانشستر يونايتد كان لدينا فقط يومين للتعافي ، ليلة الأمس حاولنا توفير جو للاعبين من أجل الراحة و اليوم بدأنا الحصة التدريبية قبل المباراة، ربما الأسبوع القادم سيكون لدينا الوقت الكافي للتعافي أكثر من ضغط المباريات لأني سأقوم بالعديد من التغييرات ضد البايرن”.

وتم سؤاله بشأن رفع الحظر عن تشيلسي وقال : “أنا لست قلقًا من ذلك ، أنا لا أنظر إلى تشيلسي حتى لا يزال بيننا و بين تشيلسي فريقان أو ثلاثة فرق ، وولفرهامبتون و مانشستر يونايتد ، لذلك لا يمكننا أن ننظر إلى درجة عالية لذلك أنا لا أتطلع إليهم على الإطلاق”.

وتابع : “بالنسبة لي ليس من السهل الحصول على لاعبين أفضل من الذين يملكونهم ، لديهم لاعبون جيدون جدا حتى مع الحظر والميزانية التي تقدر بملايين الملايين ، لست متأكدًا جدًا من قدرتها على الحصول على لاعبين أفضل”.

وعن الانفاق علي الدفاع في الميركاتو قال : “ليست مشكلة الدفاع ، بينما المنظومة الدفاعية ، عندما نتحدث عن الدفاع فإننا نتحدث عن حراس المرمى و وسط ارتكاز و الظهير و إلى ما ذلك”.

وتحدث ‏جوزيه عن ايركس وقال :
“إنه لاعب رائع ، ما دار بيني و بينه سأخفيه لأن كما قلت مصلحة النادي أهم، إذا أراد هو بحد ذاته مشاركتكم الحوار هو حر ليس لدي أي مانع ، و لكنني محتفظ بذلك احتراما له ولرآيه”.

‏وعن جاهزية اللاعبين خاصة بعد الهزيمة امام اليونايتد قال: “أنا امل ذلك ،هذا ما نعتقده ، لقد رأيت غرفة ملابس حزينة وطائرة حزينة [عائدة إلى لندن] وهذا ليس ما أردت رأيته بعد المباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى