الكونفيدرالية الافريقية

إيهاب جلال : رينجرز منافس صعب للغاية ..والتهاون أمامه يكلفنا الهزيمة

يحل نادى اينوجو رينجرز النيجيرى ضيفا ثقيلا على نظيره نادى المصرى البورسعيدى فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس الأتحاد الأفريقى “الكونفدرالية”وتقام أحداث اللقاء مساء غدٕ الأحد على استاد الأسكندرية .

وأكدإيهاب جلال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “مباراة الغد ليست سهلة على الإطلاق كما يظن البعض، مشددا أن فريق رينجرز صاحب خبرات إفريقية كبيرة، ويمتلك لاعبين على مستوى عال من الكفاءة الفنية، وخسارته في المباراة السابقة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليست بسبب ضعف مستواه الفني، ولكن للظروف التي تعرض لها خلال اللقاء، بعد طرد مدافعه في نهاية الشوط الأول، وهو ما أثر على أداءه في الشوط الثاني”.

وأضاف: “نعمل حساب المنافس جيدًا، وحذرت اللاعبين في الأيام الماضية من التراخي والثقة الزائدة، خاصة أن جميع النتائج واردة في كرة القدم، والمكسب غير مضمون”، موضحًا: “نلعب كل مباراة سواء في الدوري أو الكأس أو الكونفيدرالية، من أجل الفوز، ولكن نلعب بطرق لعب مختلفة”.

وتابع: “ليس شرطًا لكي نفوز أن نهاجم بكل خطوطنا، فكل مباراة لها ظروفها الخاصة”.

وأشار إيهاب جلال إلى أنه يتمنى أن يتم الموافقة في المباريات الإفريقية المقبلة، على زيادة أعداد الجماهير، لأنهم اللاعب رقم واحد، في المباريات الحاسمة، متابعًا: “رآينا في الموسم الماضي الفريق وهو يلعب مبارياته الإفريقية في بورسعيد، بحضور 25 ألف مشجع، ولم يثيروا أي أعمال شغب”.

وعن إصابة صانع الألعاب عماد فتحي، قال المدير الفني للمصري: “غياب اللاعب بالتأكيد سيؤثر بالسلب علينا، خاصة أنه بدأ في الانسجام مع الفريق وظهر بمستوى متميز في المباريات الماضية، ونأمل أن لا يحدث أي إصابات بالفريق في الفترة المقبلة”.

وأخيرا أوضح “جلال” أن هناك بعض اللاعبين بالفريق، ليس لديهم خبرات إفريقية، ولكن نسعى لتعويض ذلك ببعض الأمور التدريبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى