الدوري الممتاز

استعدادات الأهلي لوادي دجلة .. استئناف التدريبات غدا – برنامج بدني خاص وانتظام جمعة

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض مواجهة وادي دجلة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري العام بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق للاعبين عقب مواجهة الهلال السوداني.

وقد اختار فايلر الحادية عشر من صباح غد الأحد موعداً لاستئناف التدريبات بعد راحة اليوم في ظل رغبة السويسري في استمرار سلسلة الانتصارات التي يحققها في البطولة المحلية وغلق ملف دوري أبطال إفريقيا خلال الفترة الحالية.

ومن المقرر أن يجهز توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق برنامج بدني خاص للاعبين سعيا في التخلص من حالة الإجهاد العضلي عقب خوض مواجهتي بني سويف في كأس مصر والهلال السوداني في دوري الأبطال.

كما يسعى الجهاز الفني للفريق الأحمر في تجهيز اللاعبين عن طريق برنامج استشفائي للمجموعة التي شاركت في مواجهة الهلال السوداني بالأمس.

فيما ينتظم صالح جمعة لاعب المارد الأحمر في تدريبات الفريق بعد اكتمال جاهزيته عقب الإصابة التي اشتكي منها على مستوى العضلة الضامة ومنعته من المشاركة في المران

وقد خضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي، ليؤكد الجهاز الطبي جاهزية اللاعب للمشاركة الجماعية.

واستطاع الأهلي الفوز على نظيره الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال التي أقيمت بالأمس على ملعب ستاد السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى