كورة اسبانية

رئيس برشلونة يكشف عن مستقبل ميسي وفالفيردي مع الفريق

كشف بارتوميو رئيس برشلونة عن مستقبل كلا من ليونيل ميسي ومدرب الفريق فالفيردي في حوار صحفي وأوضح عن جميع تساؤلات المشجعين بشأن مستقبل العملاق الكتالوني

وقال باتوميو : “آمل من توقيع عقد جديد مع ميسي قبل أن أنهي ولاياتي الرئاسية في البارسا”.
‏وتابع : “حقبة ما بعد ميسي لا تزال امامها وقت ولكن النادي دائما ما يفكر في هذا الأمر نأتي بلاعبين من لاماسيا مثل فاتي وألينا وايضا تعاقدات مثل دي يونج وشتجين ولكن بدون ميسي ستكون اللعبة مختلفة بلا شك”.

‏وأجاب رئيس البرسا عن مستقبل المدير الفني ارنيستو فالفيردي الذي تلقي العديد من الانتقادات الجماهيرية والصحفية

حيث قال :”استمرار فالفيردي من عدمه يعتمد ذلك على العديد من المتغيرات آخر المدربين في البارسا كانت مرحلتهم قصيرة لأن الجهد والارهاق مرتفع في البارسا فالفيردي متحمس للغاية لجعل هذا الموسم يسير على ما يرام”.

‏وأشار :”الليجا هي الهدف الاول لنا دائما هي المنافسة التي نركز عليها كل موسم حتى اقتصاديا ودوري الأبطال يمثل تحديا مهما لكل شيء نستثمره ويمنحنا بعدا عالميا للنادي الهدف هو الفوز بكل شيء نحن الوحيدون الذين لدينا سداسية حققناها قبل عشر سنوات”.

‏وبين :”فالفيردي لديه عقد حتى عام 2021 لكن في الربيع هناك خيار يمكن من خلاله عدم الاستمرار سيقرر أما هو أو نحن هذا يعتمد على العديد من المتغيرات كان ريكارد هنا مدربا لخمس سنوات وغوارديولا أربع سنوات ولويس إنريكي ثلاث سنوات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى