حوارات

رضا عبد العال لكوره نيو : فايلر مدرب مرعب و مهاجم الاهلي لا يلعب في الدرجه الأولي

بعد نجاح النادى الأهلى فى تحقيق أول انتصار له بدور المجموعات بعد الفوز على نظيره نادى الهلال السودانى بهدفين مقابل هدف وحيد في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا ،والتى أقيمت أحداثها باستاد الأهلى “السلام سابقا”مساء أمس الجمعة .

وأكد رضا عبدالعال فى تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو”أن الأهلى فريق مرعب تحت قيادة رينيه فايلر لكن يمتلك نواقص كبيرة فى الخط الأمامي وخاصة فى مركز المهاجم ، والخط الخلفى لابد من وجود مدافع قوى قادر على مساندة رامى ربيعة من أجل ضمان حصد اللقب الأفريقى .

وشن رضا عبدالعال هجوما على مروان محسن مهاجم النادى الأهلى مؤكدا أنه منذ نزوله إلى أرض الملعب والوضع تغير رأسا على عقب، هل يمتلك مروان إمكانيات تؤهله للمنافسة على مهاجم الأهلى ومنتخب مصر ،الدفة تغيرت منذ نزوله ونجح فريق الهلال من تقليص الفارق امتلك إسلام فتحى مهاجم فى البلدية لديه ثقة كبيرة فى إمكانياته وقدرته على جلوس أزارو ومروان فى كرسى الاحتياط أو خروجهم خارج القائمة .

وتابع عبدالعال حديثه عن باتريس كارتيرون المدير الفني لنادى الزمالك، مؤكدا على أن الحكم عليه سابق لأوانه نعطيه المزيد من الوقت من أجل الحكم عليه وتقييمه .

وعن انتصاراته الأخيرة مع نادى بلدية المحلة أكد رضا عبدالعال أنه يطبق فكره مع النادى ولابد أن نأخذ حقنا ،ففى الشوط الثاني فى مباراة مالية كفر الزيات حولت طريقة اللعب إلى 4/2/4من أجل الزيادة الهجومية وتعديل النتيجة ،خاصة وأن فريقى كان متأخر بهدفين .

وأخيرا أتم رضا عبدالعال حديثه “لكورة نيو “عن إطلاق لقب “جوارديولا الغلابة “مؤكدا أن هذا اللقب يفرحنى جدا واسعى أن اطبق فكره “باللممتاز ب”واراهن أن استطاع الأهلى والزمالك استكمال تمريرتين على استاد المالية الأمور صعبة للغاية بدورى المظاليم لكننا سننافس على الصعود للممتاز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى