دوري أبطال افريقيا

فايلر: حققنا فوز مهم أمام الهلال وسعيد بمستوى أفشة

يرى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن فريقه قد حقق المطلوب من مواجهة الهلال السوداني وحصد ثلاث نقاط مهمة ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتابع فايلر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة ” الفريق استحوذ على أغلب فترات المباراة التى شهدت استقبال شباكنا هدفًا فى نهاية اللقاء مؤكدًا أن الأهلي أهدر العديد من الفرص خلال المباراة.

وأردف ” كنت اتمني ترجمة بعض الفرص التى حصل عليها الفريق فى المباراة إلى أهداف ولكن فى النهاية تحقق المطلوب بحصد النقاط الثلاث فى مشوار دور المجموعات”.

واستكمل ” توقعت الاداء الدفاعي من جانب الفريق السوداني مؤكدًا أنه لم يندهش من تكتلات الفريق الهلال الدفاعية طوال فترات المباراة.

فيما أثني فايلر على المستوى الجيد الذى قدمه محمد مجدى أفشة لاعب الفريق فى مباراة اليوم مشددًا على أنه لا يرغب فى عقد أي مقارنات بين لاعبي الأهلي وأي لاعبين آخرين خاصة وأن كل فترة ولها ظروفها وملابساتها.

وعبر عن سعادته بالأداء الذي يقدمه مدافعي الفريق مؤكدًا أن الفريق تعرض لخسارة لاعب فى مباراة النجم الساحلي الأولي بدور المجموعات الجمعة الماضى بعد طرد أيمن أشرف فى قرار تحكيمي اثار الكثير من اللغط مشددًا على أن كرة القدم الحديثة تعتمد على انطلاقات المدافعين من الخلف وبالتأكيد هو راضى عن مستوى مدافعي الفريق.

وعن قرار مشاركة مروان محسن خلال اللقاء أجاب ” جاء وفقًا للرؤية الفنية له مشيرا إلى أن جميع اللاعبين يجب أن يكونوا على أتم الاستعداد للتواجد فى المباريات ،وفيما يتعلق بقيد سعد سمير فى القائمة الإفريقية أكد أنه جاء بعد تعافي اللاعب من الإصابة”.

وأوضح سبب تأخير الدفع بالأنجولي جيرالدو فى التغيير الثاني قائلا ” جاء بسبب إصابة حارس مرمى الهلال السوداني الذي استغرق وقت طويل قبل مغادرته الملعب مؤكدًا انه كان ينتظر اتضاح الرؤية قبل الدفع باللاعب الأنجولي.

وقد استطاع الأهلي الفوز على نظيره الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف ليحصد أول ثلاث نقاط في مشواره بدور المجموعات ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى