كورة إنجليزية

فيديو.. إيفرتون يتخطى أحزانه بثلاثية في شباك تشيلسي بالدوري الإنجليزي

حقق فريق إيفرتون الفوز على نظيره تشيلسي خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي بثلاثية مقابل هدف.

افتتح ريتشارلسون التهديف لصالح إيفرتون سريعا في الشوط الأول ليعلن تقدم فريقه بهدف أول بعد تمريرة من جانب سيديبي في الدقيقة 5 من عمر المباراة.

وحاول تشيلسي تشكيل عدة هجمات على مرمي أصحاب الأرض أملا في إحراز هدف التعادل والعودة إلى اللقاء من جديد لكن دون جدوى حتى انتهى الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استطاع كالفرت أن يحرز هدف إيفرتون الثاني بعد أربع دقائق فقط من بدايته وتحديدا في الدقيقة 49 ليصعب الأمور على البلوز.
ولم ينتظر لاعبو تشيلسي سوي 3 دقائق حتى أحرز كوفاسيتش هدف البلوز الأول في اللقاء ليقلص فارق النتيجة إلى هدف واحد ويعيد الأمل من جديد داخل المباراة.

وكثف البلوز من هجومه سعيا في إحراز هدف آخر يدرك به التعادل وينقذه من الهزيمة لكن دون جدوى واستمرت النتيجة بنفس تقدم إيفرتون بهدفين حتي جاءت الدقيقة 84 واستطاع كالفرت أن يحرز هدف إيفرتون الثالث والثاني له في اللقاء لينهي آمال تشيلسي في اللقاء تماما

لينتهي اللقاء بفوز إيفرتون بثلاثية مقابل هدف ويرتفع رصيده إلى النقطة 17 في المركز الرابع عشر فيما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 29 في المركز الرابع.

https://www.youtube.com/watch?v=Sa2PtpJ4dL0

https://www.youtube.com/watch?v=qC1svdu-aXw

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى