كورة إنجليزية

فيديو | هدف وصناعة.. صلاح يقود ليفربول لتعزيز صدارة البريميرليج بثلاثيه علي بورنموث

واصل ليفربول نتائجه المتميزة في النسخة الحالية من الدوري الانجليزي بانتصاره بثلاثية نظيفة على حساب مضيفه بورنموث في إطار الجولة ال١٦.

في بداية اللقاء ظل بورنموث متماسكا حتى أصيب لاعب خط الدفاع الهولندي أكي في الدقيقة ٣٢ واضطر المدير الفني إلى إخراجه والدفع بجاك سيمبسون بدلا منه.

بعدها بثلاث دقائق فقط نجح ليفربول في افتتاح اهداف المباراة في الدقيقة ٣٥ عن طريق تشامبرلين بعد تمريرة طولية رائعة من زميله هندرسون.

بعدها جاء دور ليفربول في الإصابات حيث اضطر يورجن كلوب إلى سحب المدافع لوفرين في الدقيقة ٤٠ والدفع بالظهير الايمن ارنولد بدلا منه.

قبل ختام الشوط الأول تمكن الريدز من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة ٤٤ عن طريق نابي كيتا بعد تمريرة رائعة بالكعب من محمد صلاح وضعت الغيني في مواجهة المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين نظيفين.

مع بداية الشوط الثاني نجح محمد صلاح في فك عقدة التهديف التي لازمته مؤخرا واضاف الهدف الثالث في الدقيقة ٥٣ بعد تمريرة نابي كيتا ليرد له هدية الهدف الثاني.

هدأ الليفر رتم اللقاء في اخر دقائق الشوط الثاني استعدادا لمباراتهم القادمة المصيرية في دوري الأبطال امام سالزبورغ لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة ليرفع رصيده إلى ٤٦ نقطة في صدارة الدوري ويتجمد رصيد بورنموث عند ١٦ نقطة في المركز الخامس عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=eAGpLwucgx4

https://www.youtube.com/watch?v=eAGpLwucgx4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى