الدوري الممتاز ب

الجوار ونيكست كير يواصلان التربع على صدارة دوري إمبلوير لكرة القدم للشركات

أختتمت منافسات اليوم الثالث من بطولة دوري إمبلوير لكرة القدم للشركات و الذي تنظمه شركة ذا ماركيتر ، ويشارك في البطولة 17 فريقا من فرق الشركات برعاية كل من لافارج و موسيلاي و العربي جروب وسيمينز .

وبلغ عدد الأهداف التي تم إحرازها 81 هدف بنسبة 3.38 هدف للمباراة الواحدة، وتم إشهار 25 إنذار وحالتي طرد خلال ثلاث جولات من بطولة دوري إمبلوير لكرة القدم للشركات والتي يقود مبارياتها تحكيميا الحكم مدحت الحوفي ويعاونه أحمد سليمان .

وسجل لاعب لافارج عادل عمر أول سوبر هاتريك والذي يلعب لفريق الجوار ، بينما سجل محمود عبد الستار ” الجندي ” من فريق الجوار ومصطفي عيسي من فريق ” العربي جروب ” ، ومحمد إبراهيم موزة من فريق ” نيكست كير ” هاتريك

ويملك الجوار للسياحة أقوي هجوم في البطولة حتي الآن ب 15 هدف ، و حافظ فريقان فقط على نظافة شباكهما وهما نيكست كير و العربي جروب ، وحقق الجوار للسياحة ونيكست كير العلامة الكاملة ب9 نقاط من ثلاث جولات .

وجاءت نتائج اليوم الثالث من بطولة دوري إمبلوير لكرة القدم للشركات :

نيكست كير ” 4 ” × سيمينز ” صفر ”

إعمار ” 4 ” × ألبلا تابا ” 1 ”

الجوار للسياحة ” 7 ” × السويس للأسمنت ” 2″ صفر

موسيلاي “1 ” × كايرو ثري إيه ” 1 ”

البنك العربي ” 1 ” × لافارج 2 ” 1 ”

العربي جروب ” 6 ” × لافارج 1 ” صفر ”

كيو سينتريس ” 1 ” × السويدي ” 1 ”

سوق.كوم ” صفر ” × جي إل إل ” 1 ”

بهذه النتائج يصبح الجوار و نيكست كير في المركز الأول برصيد 9 نقاط ، و العربي جروب في المركز الثالث برصيد 7 نقاط ، وشركة إعمار في المركز الرابع 6 نقاط ، ولافارج 2 في المركز الخامس بخمس نقاط وموسيلاي بخمس نقاط في المركز السادس ، وسوق في المركز السابع برصيد 4 نقاط × وجي إل إل في المركز الثامن ب 4 نقاط .

والسويدي في المركز التاسع ب4 نقاط ، ومن المركز العاشر حتي الثالث عشر كايرو ثري إيه وكيو سينتريس وألبلا تابا والبنك العربي بنقطتين ، والسويس للأسمنت ولافارج 1 في المركز الرابع عشر والخامس عشر بنقطة واحدة ، وسيمينز في المركز السادس عشر و السويس للأسمنت ” 2 ” بدون اي نقاط في المركز السابع عشر .

وجاء ترتيب هدافي البطولة كالتالي :

1 – محمود الجندي ” الجوار ” 6 أهداف

2- عادل عمر ” الجوار ” 5 أهداف

3 – محمد إبراهيم ” نيكست كير ” 4 أهداف

4- مصطفي عيسي ” العربي ” 4 أهداف

5- مدحت سالم ” الجوار ” 3 أهداف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى