الدوري الممتاز

مران الأهلي .. جلسة لفايلر مع ياسر إبراهيم – و السويسري يجتمع بجهازه المعاون

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الصباحي استعدادا لخوض مواجهة وادي دجلة في الجولة السابعة من الدوري العام على ملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء.

وعقد السويسري رينيه فايلر المدير للفريق جلسة فنية مع جهازه المعاون على هامش المران التي شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة وادي دجلة إلى جانب الحديث عن بعض الوحدات التدريبية التي يخضع لها اللاعبون في مران اليوم وتجهيزات المرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات المهمة على الصعيدين المحلي والقاري.

كما حرص السويسري على الاجتماع مع مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق على هامش المران التي تناولت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراة وادي دجلة.

فيما قاد توماس بينكيل، مخطط أحمال الفريق الأحمر تدريبات بدنية قوية للاعبين خضعوا خلالها لفقرات بدنية متدرجة المستوي وذلك في إطار تحضيرهم للمواجهة

بينما نفذ رباعي حراسة المرمى بالنادي الأهلي ” محمد الشناوي، شريف إكرامي، مصطفي شوبير تدريبات قوية قادها يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

فيما انتظم صالح جمعة في مران الفريق الجماعي بعدما تعافي من إصابته على مستوي العضلة الضامة التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا الثلاثاء، بعد خوضه المران الأخير استعدادا لخوض مواجهة وادي دجلة ضمن منافسات الدوري العام الأربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى