كورة إنجليزية

الضحية والجلاد.. ما بين مانشستر يونايتد وصلاح لمن تبتسم المستديرة؟

يحتضن ملعب “أولد ترافورد” مواجهة من العيار الثقيل بين صاحب الارض والجمهور مانشستر يونايتد وليفربول في قمة مباريات الجولة الثانيه والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” لهذا الموسم 2023-2024.

ويعد فريق مانشستر يونايتد الضحية المفضلة للاعب المصري محمد صلاح لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول وهداف الفريق الأول وثاني هدافي الدوري الإنجليزي،حيث استقبل أكبرعدد من أهداف محمد صلاح طوال مسيرته الاحترافيه.

وسجل محمد صلاح 13هدف في 14 مباراة ضد مانشستر يونايتد بجميع المباريات والبطولات وقدم 4 تمريرات حاسمة، ليساهم بشكل عام في 17هدف و تحقيق 6انتصارات و4تعادلات و4 هزائم.

ويسعي الفرعون المصري لتسجيل هدف في مباراة اليوم حيث أصبح المصري أول لاعب في التاريخ يسجل في 5 مباريات متتالية في ملعب أولد ترافورد حيث نجح في تسجيل 8 أهداف في آخر 5 مباريات له على ملعب مانشستر يونايتد.

ويأمل محمد صلاح في استمرار عامل التوفيق الذي يقف بجواره في معظم مبارياته من أجل التقدم في سباق الهدافين والحصول على جائزة الحذاء الذهبي.

والعودة لهزِّ الشباك بعد عجزه عن التسجيل في مباراة شيفيلد الذي نجح فيه ليفربول في الفوز بنتيجة 4/2.

ويتواجد صلاح حاليًا في المركز الثاني بترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 16 هدفًا، بالاشتراك مع أولي واتكينز ودومينيك سولانكي وكول بالمر، وبفارق هدفين خلف النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي برصيد 18 هدف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى