تقارير

5 لاعيبن تحت منظار القطبين في الانتقالات الشتوية 2020

ينتظر قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك انطلاق موسم الانتقالات الشتوية 2020 لضم عدة صفقات التي من شأنها ترميم صفوف الفريقين قبل بداية النصف الثاني من الموسم فى ظل منافسة الطرفين على حصد البطولات سواء المحلية أو على المستوى القاري.

الأهلي والزمالك يسعيان خلال انتقالات يناير المقبلة في ضم احتياجاتهما من باقي الفرق وكالعادة اشتعل الصراع بين القطبين على عدة لاعبين لفتت أنظار الطرفين وجعلتهما يتصارعان من أجل الحصول على خدماتهم

وفي التقرير التالي يرصد لكم ” كورة نيو ” الأسماء التي يسعى الأهلي والزمالك لضمها خلال يناير المقبل

أسامة جلال

مدافع فريق إنبي الذي أشعل صراع الصفقات بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك من جديد كلا الفريقين وجدا ضالتهما في لاعب المنتخب الاولمبي لترميم خط دفاعهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الزمالك يأمل في الحصول على خدمات أسامة جلال خاصة في ظل حاجته لضم بديل قوي للثنائي محمود علاء ومحمود حمدي الونش بجانب وجود محمد عبد الغني ومحمد عبد السلام

أما من جانب الأهلي الذي يخطط لضم اللاعب بعدما بزغ نجمه في منافسات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة الذي ضربت الإصابات خط دفاعه بشكل كبير بعد الإصابة التي أطاحت بسعد سمير معظم فترة الموسم الماضي إلى جانب كثرة الإصابات التي يتعرض لها رامي ربيعة بالإضافة إلى إصابة محمد محمود متولي التي أبعدته عن المشاركة منذ بداية الموسم و عدم اقتناع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر بياسر إبراهيم الذي لم يشارك سوي لبعض دقائق معه.

حسام حسن

مهاجم سموحة، الذي تجده ادارة الزمالك بمثابة الحل السحري لأزمة الفريق الهجومية خاصة الإصابات التي ضربت المغربي خالد بوطيب إلى جانب عدم تقديمه الأداء المنتظر منه في فترات مشاركته مع الفريق نفس الأمر يتكرر مع عمر السعيد بعدما فشل في إقناع السويسري كريستيان جروس قبل رحيله من قيادة الفريق الأبيض مروراً بالصربي ميتشو الأمر الذي جعل الفرنسي باتريس كارتيرون يعتمد بشكل كلي على مصطفى محمد الذي يبلى بلاءا حسنا مع الفارس الأبيض رغم عدم خبرته الكافية.

الأمر لا يختلف كثيراً مع الأهلي الذي يأمل في إيجاد حل للصداع الذي يضربه بسبب أزمة الهجوم خاصةً وسط فشل كبير من جانب مروان محسن الذي لم يقدم مردوده المنتظر على مدار عدة مواسم بعد عودته من إصابة الصليبي التي تعرض لها في 2017 إلى جانب هبوط أداء المغربي وليد أزارو وخروج صلاح محسن من حسابات السويسري فايلر ومن قبله الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للمارد الأحمر.

محمود عبد المنعم ” كهربا”

لاعب الزمالك السابق وأفيس البرتغالي الذي أتم الأهلي التعاقد معه في ظل حاجته إلى إيجاد بديل للجناح رمضان صبحي بعدما اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء بعد انتهاء فترة إعارته من صفوف هدرسفيلد يونايتد الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي خاصةً بعد المغالاة المالية في طلبات الفريق الإنجليزي للاستغناء عن اللاعب بشكل نهائي لصالح المارد الأحمر.

محمد عبد العاطي

يسعى الزمالك من أجل الحصول على خدمات لاعب وسط فريق وادي دجلة لحل أزمة خط الوسط داخل صفوف الفارس الأبيض في ظل عدم وجود بديل قوي للثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي خاصة بعد إصابة محمود عبد العزيز بقطع في الرباط الصليبي و إصابات محمد حسن المتكررة بالإضافة إلى عدم تقديمه المردود المنتظر منه.

الزمالك حاول الحصول على خدمات اللاعب في انتقالات الصيف الماضي لكن فشل في إتمام الصفقة يسبب المقابل المادي الكبير الذي طلبته إدارة وادي دجلة من أجل الاستغناء عن اللاعب مقابل 50 مليون جنيه حسب ما سبق وصرح به المشرف العام على فريق كرة القدم بالقلعة البيضاء.

كريم العراقي

الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي، الذي يمثل حلا لازمة هذا المركز داخل صفوف الزمالك، في ظل رحيل التونسي حمدي النقاز الذي أعلن فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء بسبب مستحقاته المالية المتأخرة لدي النادي، إلى جانب عدم وجود سوى بديل واحد وهو حازم إمام الذي ظل حبيس دكة البدلاء في وجود التونسي الراحل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى