تقارير

تقرير : أحمد على من “هداف “للدورى العام إلى “طريد “من بيراميدز وباحث عن هويته من جديد

باتت أيام أحمد على كامل مهاجم المقاولون العرب معدودة داخل جدران نادى بيراميدز بعد خروجه بشكل كبير من حسابات المدرب الفرنسى سبياستيان ديسابر واعتماده على الثنائى دودو الجباس وجون انطوى للعب في مركز المهاجم الصريح .

أحمد على واحد من أبرز المهاجمين الذين ظهروا على الساحة المصرية فى السنوات الأخيرة ،طاردته الأصابات لكنه فى كل مرة كان يعود اقوى من الفترة سابقتها .

اعتلى أحمد على كامل مهاجم نادى المقاولون العرب السابق صدارة ترتيب هدفين الدورى العام برصيد 18 هدفا ليعادل رقم حسام حسن، علاء إبراهيم وحسام سلامة “باولو”.

أحمد علي خارج حساباتي تمامًا، لقد انضم لبيراميدز قبل أن أتولى المسؤولية

هو لاعب جيد ولكن استمراره مع الفريق غير واضح، هو لاعب معنا ولكنني أفضل أنطوي عليه”.

هذا ما صرح به الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز.

خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، تعاقدت إدارة ندي بيراميدز مع أحمد علي لاعب المقاولون العرب السابق نادي بيراميدز،

وقامت بدفع نصف مليون جنيه هي قيمة الشرط الجزائي المبرم في عقد الاعب المقاولون السابق لتدعيم خط هجوم الفريق.

بدأ علي مشواره في صفوف نادي إنبي موسم 2008/2009، ومنه انتقل إلى بترول أسيوط ثم الإسماعيلي الذي سمح له بخاض تجربة احترافية في الهلال السعودي استمرت لمدة 6 أشهر فقط على سبيل الإعارة.

عقب عودته من الإعارة استمر في صفوف الدراويش لمدة موسمين ومنها رحل إلى نادي الزمالك الذي لعب بقميصه لمدة موسمين حتى نهاية عقده لينتقل إلى وادي دجلة في صفقة انتقال حر لم تستمر طويلًا لينضم إلى المقاولون العرب.

4 مواسم كاملة قضاها أحمد علي بالقميص الأصفر والأسود، كانت شاهدة على تألقه تميزه ودخوله تاريخ بطولة الدوري

إلا أن المشهد الأخير لصاحب الـ33 عامًا لم يكن مثاليًا من وجهة نظر إدارة الذئاب.

تعرض اللاعب للهجوم بعد انضمامه إلى نادي بيراميدز، واتهمت إدارة المقاولون العرب النادي الأزرق بالقرصنة بعد كسر الشرط الجزائي

وفي تصريحات صحفية قال محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون إن بيراميدز لم يحترم تعاقد اللاعب وكان من المفترض أن يدخل في مفاوضات مباشرة مع اللاعب لضمه.

فبعد خروجه من حسابات بيراميدز ترددت أنباء عن اقترابه من العودة مجددا لصفوف المقاولون العرب

الا أن محمد عادل فتحى المشرف العام على الكرة بذئاب الجبل أكد على أن عودة أحمد على للنادى معدومة اللاعب هو الذى ذهب لأدارة بيراميدز وطلب منهم سداد الشرط الجزائي وإنهاء كافة الأجراءات المتعلقة بانضمامه للوافد الجديد بالدورى .

منذ انتقال صاحب 32 عاما من صفوف المقاولون العرب لم ينجح في تسجيل اى هدف خلال مشاركته في 3مباريات مع بيراميدز هذا الموسم .

وبعد التصريحات التي أدلى بها ديسابر مدرب بيراميدز بشأن موقف أحمد علي مع الفريق، بات اللاعب على مقربة من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى