الدوري الممتاز

حمد ابراهيم : مباراة المقاولون العرب صعبة للغاية .. ولابديل عن الفوز

يحل نادى المقاولون العرب ضيفا ثقيلا على نظيره نادى المصرى البورسعيدى فى إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتى من المقرر إقامتها في الخامسة مساء الخميس المقبل على ملعب الجيش بالسويس .

وأكد حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، على صعوبة مباراة فريقه مع المقاولون العرب.

وتحدث حمد إبراهيم، في تصريحات إذاعية: “مواجهة المقاولون صعبة للغاية، في ظل الاستقرار الفني والاداري الذي يعيش فيه النادي منذ الموسم الماضي، فضلا عن تدعيم صفوفه بصفقات متميزة في الصيف الماضي على رأسهم النيجيري معروف يوسف”، مضيفا أن التنافس مع ذئاب الجبل على المربع الذهبي، سيزيد من صعوبة المواجهة.

وأضاف: “سنلعب المباراة، ولابديل لنا سوى تحقيق الفوز، حتى نواصل المنافسة على المربع الذهبي”.

وأشار :”نسعى لعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الدقائق الأخيرة في مباراة رينجرز النيجيري، والتي دخل خلالها مرمانا هدفين، حتى لا يتكرر هذا الأمر مرة أخرى”.

ويحتل المقاولون العرب المركز الثاني بترتيب الدورى المصرى اللممتاز برصيد 13 نقطة وهو نفس رصيد نقاط الاتحاد السكندرى إلا أن الأفضلية تصب في مصلحة زعيم الثغر بفارق الأهداف،بينما يحتل المصرى المركز الثامن برصيد 7نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى