دوري أبطال اوروبا

دوري ابطال اوروبا – بالتشكيل .. بروسيا دورتموند يستضيف سلافيا براج لتحديد ثاني المتأهلين برفقة برشلونة

في تمام العاشرة مساءًا يستضيف ملعب سيجنال ايدونا بارك لقاء الجولة الأخيرة لبروسيا دورتموند امام سلافيا براج في جولة تحديد صاحب المركز الثاني في المجموعة السادسة لمصاحبة برشلونة في دور ال١٦.

وينتظر الفريق الألماني هدية من برشلونة في الجانب الآخر حيث يجب على بروسيا دورتموند لضمان التأهل تحقيق نتيجة افضل من نتيجة انتر ميلان امام البارسا كالانتصار بشرط تعادل او هزيمة الانتر او التعادل بشرط هزيمة الانتر فقط.

يذكر أن ارنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة كان قد قرر إراحة ابرز نجومه في مباراة الفريق أمام انتر بعد ضمان صدارة المجموعة رسمياً في الجولة الماضية وعلى رأسهم افضل لاعب في العالم ليونيل ميسي من اجل الاستحقاقات القادمة والدفع ببعض الوجوه الجديدة مما أثار حالة استياء وخوف ضمن صفوف نادي بروسيا دورتموند.

ويدخل بروسيا دورتموند المباراة في المركز الثالث برصيد ٧ نقاط بفارق المواجهات المباشرة فقط عن انتر ميلان صاحب المركز الثاني بينما يتذيل سلافيا براج ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط.

ويغيب عن صفوف بروسيا دورتموند كلا من توماس ديلايني وأكسل فيتسل للإصابة بينما يفتقد سلافيا براج خدمات دافيد هوفوركا لنفس السبب.

يذكر أن مباراة الدور الاول بين الفريقين كانت قد انتهت بفوز بروسيا دورتموند بهدفين نظيفين.

وجاء تشكيل الفريقين كالأتي:

بروسيا دورتموند:
بوركي – زاجادو – هوميلز – أكانجي – حكيمي – برانت – فيجل – غيريرو – هازارد – رويس – سانشو

سلافيا براج:
كولار – كوفال – كوديلا – تكاكس – بوريل – سيفسيك – سوسيك – ستانسيو – اولاينكا – ماسوبوست – سكودا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى