الدوري الممتاز

شريف فؤاد يكشف موعد إطلاق اسم الأهلي على ستاد السلام وحقه في تأجيره

كشف شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي موقف ستاد السلام بعد حصول القلعة الحمراء على حق الانتفاع به لمدة 25 سنة.

وأكد شريف فؤاد خلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية ” القاهرة والناس” أن الأهلي سيحصل على مبلغ 55 مليونا بعد توقيع العقود مع شركة “استادات” بشأن الحصول على حق انتفاع من استاد السلام.

وتابع ” كما سيحصل الأهلي على دفعات مالية أخرى سيتم جدولتها في وقت لاحق وهذا الملف يتولى مسؤوليته خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة”

وأردف ” تعاقد الأهلي مع شركة ” استادات” سيمنح لها الحرية في تأجير ملعب السلام لأي فريق يرغب في خوض مبارياته عليه، ولكن الأهلي سيحصل على مقابل مادي من هذه الفرق”

وواصل ” العقود مع الشركة سيتم توقيعها في غضون شهر وتشمل حق الانتفاع من الاستاد وفرع النادي في الأقصر ومجمع حمامات السباحة وسور النادي” .

وأوضح ” حق الانتفاع سيكون لمدة 25 عاما، لكن الاستاد سيكون قائما لحين بناء استاد خاص بالنادي، ووقتها سيتم إلغاء حق الانتفاع للأهلي من ملعب السلام بشكل تلقائي” .

وكشف عن إطلاق اسم ستاد الأهلي عليه ” مع توقيع العقود سيتم تغيير اسم ستاد السلام إلى استاد الأهلي وسيتم وضع اسم النادي على الاستاد من الخارج”.

واستكمل تصريحاته ” تم إعداد لجنة خاصة برئاسة محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي مهمتها إجراء بعض التعديلات على استاد السلام بما يراه الأهلي مناسبا له”.

واختتم حديثه ” وسيتم تشكيل لجنة أخرى برئاسة سعد شلبي لإدارة الأمور القانونية وحقوق النادي من استاد السلام بعد الحصول عليه”.

وكان الأهلي قد أعلن الحصول على ستاد السلام بحق انتفاع لمدة 25 عام بالإضافة بعد تعاقده مع شركة ” استادات” إلى جانب إنشاؤه لفرع جديد للقلعة الحمراء في الأقصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى