الدوري الممتاز

فيديو.. إنبي يواصل استفاقته ويضرب شباك الجونة برباعية في الدوري

حقق فريق إنبي الفوز على نظيره الجونة خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري العام.

افتتح رامي صبري التهديف لصالح إنبي في مطلع الشوط وتحديدا في الدقيقة 3 ليعلن تقدم فريقه مبكرا بهدف أول، قبل أن يعود صبري من جديد ليعزز تقدم الفريق البترولي ويحرز هدفه الثاني فى الدقيقة 13.

ولم ينتظر محمد شريف سوي 4 دقائق فقط ليضيف الهدف الثالث في شباك الجونة الذي أظهر استسلاما كبيرا لضغط إنبي ويعزز نقدم الفريق البترولي بهدف ثالث حتي انتهي الشوط الأول بتقدم إنبي بثلاثية دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل إنبي هجومه على الجونة حتي ضرب شباكه بالهدف الرابع الذي حمل توقيع محمد رزق في الدقيقة 55 من عمر المباراة ليصعب الأمور تماما على أصحاب الأرض الجونة.

واستمر ضغط إنبي أملا في زيادة غلته من الأهداف لكن دون أي تغيير في النتيجة حتي جاءت الدقيقة 85 وأحرز عمرو عبد الفتاح ” عموري” هدف حفظ ماء الوجه للجونة لينتهي اللقاء بفوز إنبي برباعية مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد إنبي إلى النقطة 7 في المركز الثاني عشر فيما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 4 في المركز السابع عشر داخل ترتيب الدوري العام >

https://www.youtube.com/watch?v=56q4-kFDIbY

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى