حوارات

نانا بوكو لكوره نيو : ظلمت في الزمالك … تجربه احترافي في الدوري المصري لم تكن فاشله

ابدي نانا بوكو لاعب نادي المريخة القطري والزمالك ومصر المقاصه السابق عن رضاء بالفتره التي قضاها في الدوري المصري قبل خوض تجربه أخري في الملاعب الخليجيه .

وفي تصريحات حصريه ل ” كوره نيو ” عبر المهاجم الغاني عن رضاء عن الفتره التي قضاها في انديه الدوري المصري ” اتحاد الشرطه ، مصر المقاصه ، الزمالك ” واصفا ايها انها الانطلاقه الأبرز في مسيرته الاحترافيه .

حيث رأي بوكو أن فتره اتحاد الشرطه كانت بمثابه تحدي كبير لقدرته التهدفيه خاصه في وجود مهاجمين مميزين مثل حسام باولو وباسم مرسي وعماد متعب .

واضاف بوكو ” عملت علي إثبات قدرتي مع المقاصه حتي نافست علي لقب هداف الدوري وهذا يمثل إنجاز كبير لي ”

وأكد بوكو أن الدوري المصري يعتبر الافضل في القاره الافريقيه خاص في وجود انديه عريقه مثل الاهلي والزمالك والاسماعيلي وهو ما أضاف كثيرا لمستواه في تلك الفتره في مسيرته .

وعن تجربه الزمالك ” عبر بوكو عن حزنه الكبير لعدم الحصول علي الفرصه كامله مع الفريق الأبيض مما عجل في رحيله لخوض تجربه جديده في منافسه أخري ”

وعن استضافه مصر لبطولتي امم افريقيا ” عبر بوكو عن قدره الأراضي المصريه استضافه بطولات كبري واصفا أن الامكانيات الموجوده في مصر دائما ما تجعلها تتفوق علي اي بلد افريقي اخر في القدره والإمكانات التنظيمية ”

وعن اجواء قطر واحتضان كأس العالم للانديه ” اتوقع نجاح البطوله في قطر فالدوله هنا توفر كل الإمكانيات لتطوير الرياضه وهناك لجان عالميه للإشراف علي ذالك مما عزز فرص نجاح تنظيم اي بطوله تقام علي الأراضي القطريه ” .

واختتم بوكو ” دائما ما اسعي للتطور في مستواي الفني والحفاظ علي مستواي البدني من أجل ختام مسيرتي الكرويه في ناد كبير يضيف لي إنجاز في مشواري في الملاعب “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى