كورة إنجليزية

أليسون بيكر يشرح كيف عادت شباك الريدز نظيفه

 

عادت نظافة شباك ليفربول للمباراة الثانيه علي التوالي وذلك بعد افتقاد الريدز لذلك منذ أواخر سبتمبر حتي مباراه بورنموث والتي فاز بها الريدز بثلاثة أهداف مقابل لاشيء .

وقام اليسون بيكر بشرح الأسباب التي أعادت الكلين شيت لبطل اوروبا قائلا ” كان الأمر مجرد مسألة وقت وتركيز في آخر مباراتين ركزنا طوال اللقاء على تحقيق ذلك . حتى لو سنحت الفرص للمنافسين كنا نتصدي لذلك ” .

واضاف اليسون ” نحتاج فقط إلى الاستمرار في هذا التركيز لأننا نعرف مدى جودتنا ونعرف ما يمكننا فعله على أرض الملعب عندما نقدم كل ما لدينا من قوة. أنت بحاجة إلى القيام بذلك لمدة 90 دقيقة – إنه أمر صعب، كما نعلم، ولكني أعتقد أننا أظهرنا أنه يمكننا القيام بذلك”.

وتحدث اليسون عن مباراة الأمس في استراحه ما بين الشوطين: “كانت الرسالة هي مجرد الاستمرار ومواصلة العمل ، في الشوط الأول جعلوا مهمتنا أكثر صعوبة بسبب الضغط الكبير الذي نفذوه ، كانت لديهم فرص بالطبع، لكننا نجحنا في إيقافها، كان بإمكاني التصدي لبعضها. أنا سعيد بالنتيجة وسعيد بما قدمناه على أرض الملعب. لقد كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا، لكننا قدمنا أداءً جيدًا حيث كان الجميع يلعبون معًا ويتحركون معًا، للدفاع بطريقة جيدة والهجوم بطريقة جيدة. أنا سعيد بالنتيجة والشباك النظيفة ، لكن النقاط الثلاث كانت هدفنا الأهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى