الدوري الممتاز

الأهلي يضرب شباك دجلة بثلاثية ويتربع على صدارة الدوري فيديو

حقق فريق الأهلي الفوز على نظيره وادي دجلة خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من دور المجموعات لبطولة الدوري العام بثلاثية نظيفة.

شهد الشوط الأول سيطرة من جانب الأهلي الذي هدد مرمى وادي دجلة في عدة مناسبات لكن دون أي جدوى وتصدي محمد عبد المنصف لفرصة تهديفية محققة جاءت من جانب رمضان صبحي الذي توغل بالكرة إلى منطقة الجزاء ليسدد الكرة تحت ضغط من لاعب وادي دجلة أقصي يمين المرمى .

كما أضاع جونيور أجايي فرصة هدف آخر بعدما سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء لولا تدخل من جانب وادي دجلة ليضيع على الأهلى فرصة التقدم.

وفي الشوط الثاني استطاع رمضان صبحي بعد ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي نفذها محمد مجدي أفشة بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ليبعدها الدفاع و تصل لحسين الشحات الذي أرسل عرضية إلى داخل منطقة الجزاء و تمكن رمضان صبحي من السيطرة عليها بشكل جيد بمراوغة رائعة لمدافع وادي دجلة ثم سدد كرة قوية سكنت الشباك في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 71 استطاع وليد أزارو كسر صيامه التهديفي في الدوري بعدما سجل هدف الأهلي الثاني بعد تمريرة رائعة من جانب حسين الشحات من داخل منطقة الجزاء وصلت إلى وليد أزارو الذي لم يتردد لحظة في إسكان الكرة داخل شباك محمد عبد المنصف في الدقيقة 71 ليعزز تقدم المارد الأحمر بهدف ثاني.

وقبل نهاية اللقاء وتحديدا في الدقيقة 93 اختتم أحمد الشيخ أهداف الأهلي لينتهي المباراة بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 15 في صدارة الدوري العام فيما تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 3 في المركز الثامن عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=OGfPhqPfICI

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى