دوري أبطال اوروبا

بالفيديو .. رصاصة إنسو فاتي تطيح بإنتر ميلان من دوري أبطال أوروبا

نجح نادي برشلونة الإسباني من تحقيق فوزا كبيرا على حساب إنتر ميلان بهدفين لهدف واحد ، على ملعب سان سيرو في الجولة السادسة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

كان اللقاء هادئا في بداية الشوط الأول بين الطرفين ، و لكن إنتر ميلان كان الخصم الأكثر خطورة على المرمي ، ومع الوقت دخل برشلونة في المباراة واستحوذ على الكرة ، وهدد مرمي إنتر ميلان في اكثر من مناسبة .

ونجح كارليس بيريز في تسجييل الهدف الأول بعد كرة بين أنطوان جريزمان الي فيدال لتصل لبيريز الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 23 ، واصل برشلونة اللعب بدون ضغوطات وبراحة كبيرة عكس إنتر ميلان الذي ترك الكرة في أقدام لاعبي برشلونة وحاول استغلال خطورة لاوتارو مارتينيز ولوكاكو .

و بعد ضياع فرصتين من انتر ميلان عن طريق بيراجي و لوكاكو نجح لاوتارو مارتينيز في اهداء اسيست الي لوكاكو ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 44 ، وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي .

وفي الشوط الثاني اجري فالفيردي تغييرين بدخول لويس سواريز و فرانك دي يونج بدلا من راكيتيتش وأنطوان جريزمان ، وأضاع لوكاكو أكثر من فرصة على فريقه إنتر ميلان لتسجيل الهدف الثاني .

سيطر برشلونة على اللقاء و كان إنتر ميلان الأكثر خطورة ،، حتي دخل أنسو فاتي وقضي على آمال النيرازوري في الصعود بهدف ثاني جميل في الدقيقة 86 من صناعة سواريز ، ليحافظ برشلونة على شباكه في ما تبقي من المباراة وتنتهي بهدفين لهدف واحد .

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده للنقطة 14 في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 7 نقاط في المركز الثالث، ليتأهل الطليان إلى الدوري الأوروبي.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى