كورة اسبانية

جريزمان يكشف أصعب لحظة في مسيرته ويجيب على تفاهمه مع ميسي وسواريز

أشاد أنطوان جريزمان نجم نادي برشلونة الإسباني بزميله الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي ، و أبدي رأيه حول مستواه مع البلوجرانا بالمقارنة مع أتلتيكو مدريد فريقه السابق .

وقال جريزمان : ” ميسي لاعب مدهش ، يجب عليك الإستمتاع به عندما يلعب ، أنا شخص خجول للغاية ولا أتحدث عادة مع الآخرين لكن كل شئ سيأتي في الوقت المناسب ، أتعرف على سواريز وميسي أكثر وقمنا بعمل عشاء مشترك وسوف أعرفهم أكثر خلال الأيام المقبلة ” .

وأضاف : ” في برشلونة العب في مركز جديد ويجب عليّ التكيف جيداً وفهم زملائي في الفريق ، ولا أكترث للإعلام ، حتى لو فزت بـ دوري الابطال مع برشلونة فان نهائي 2016 واهدار ركلة الجزاء سيؤلمني أكثر لان ذلك كان هدفي وهدف نادي الاتلتيكو وضاع بسببي ” .

وواصل : ” لم أغادر نادي الاتلتيكو من أجل البحث عن الالقاب ولكن لأجل تعلم فلسفة جديدة وكرة قدم أخرى في فريق أخر ، عندما بدأت لعب كُرة القدم كانوا يقولون دائماً بانني كنت اصغر من اللازم وقاموا بـ عمل اشاعة خاصة لمعرفة مدى تطور النمو ” .

وتابع : ” تعلمت اساس اسلوبي في نادي ريال سوسيداد وشعرت بالتغيير عندما وقعت مع نادي الاتلتيكو وتحت قيادة سيميوني ، كان صوت سيميوني دائماً خلفي ويطلب مني المزيد وعمل اشياء لم أكُن امتلكها ، تعلمت الدفاع ولاعب تكتيكي وهداف بـ فضله ، لقد لاحظت تغييراً في سنتي الثانية من الاتلتي وقلت هذا هو اللاعب الذي اريد أن أكُن فيه ” .

وختم : “أخذت القليل من سوسيداد والقليل من الاتلتيكو وهذا ما جعلني بطلاً لـ كاس العالم ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى