الدوري الممتاز

صفقة الأهلي المطلوبة …إصرار من فايلر و ترقب أحمر …تعرف على التفاصيل

يسعى مسئولو التعاقدات بالنادي الأهلي في إيجاد حل لأزمة الفريق الأول لكرة القدم الهجومية التي يعاني منها المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

ويستقطب مسئولو الأهلي ضم النيجيري بليسينج إليكي مهاجم فريق لويزيرن السويسري بعد رغبة من جانب رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر الذي وضع اللاعب أول أهدافه التعاقدية في الشتاء المقبل لحل أزمة خط الهجوم.

ويعرض لكم” كورة نيو” كل ما تريد معرفته عن صفقة الأهلي المنتظرة

ويشغل بليسينج إليكي صاحب ال 23 عاما مركز المهاجم الصريح في فريق لويزيرن السويسري الذي شارك مع الفريق في 21 مواجهة أحرز خلالها 3 أهداف وصنع اخر منذ بداية الموسم الحالي.

أما خلال الموسم الماضي فقد استطاع بليسينج أن يحرز 17 هدفا وصنع 5 آخرين خلال 39 مشاركة منهم مباراتين كانت ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

اقتناع فايلر التام بقدرة بليسينج إليكي في حل أزمة الهجوم لدي القلعة الحمراء جاء بعدما تدرب اللاعب تحت قيادته وخاض معه 23 مواجهة أحرز خلالها 11 هدف وصنع ثلاث آخرين.

بليسينج إليكي انتقل الى صفوف لويزيرن السويسري قادما من صفوف أشدود الذي يتبع دوري الكيان الصهيوني في صيف 2018 الماضي مقابل ما يقرب من 800 ألف دولار.

ومع الفريق الصيهوني خاض إليكي31 مباراة وأحرز 6 أهداف في كل المسابقات التي شارك فيها خلال موسم كامل قضاه ضمن صفوف الفريق بعد الانتقال من أوليمبيا في 2016.

واستطاع المهاجم النيجيري حصد لقب الدوري السلوفيني رفقة فريق جوريتسا في موسم 2015-2016 بعدما سجل 9 أهداف في نصف موسم

وبدأ المهاجم الشاب مشواره رفقة أكاديمية فلاينج سبورتس النيجيري الذي رحل منها إلى صفوف جوريتسا السلوفيني في صيف 2014 الماضي.

المهاجم الصريح ليس المركز الوحيد الذي يجيد بليسينج إليكي اللعب فيه بل يملك اللاعب القدرة على المشاركة كجناح  أيمن الذي لعبه في 17 مباراة سجل خلالها 4 أهداف واحرز مثلهم إلى جانب اللعب كجناح  أيسر أيضا بعدما خاض في هذا المركز 18 مباراة سجل فيها 4 أهداف وصنع ثلاث آخرين.

ولعل ارتباط اللاعب بخوضه لتجربة احترافية لنادي تابع للكيان الصهيوني هي العقبة الكبرى في مسألة حسم انتقاله إلى الأهلي المصري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى