الدوري الممتاز

قناة الزمالك – تظهر للنور تعرف على التردد و كامل التفاصيل

بعد تصوير برومو قناة الزمالك وتواجد نجوم من كبار اللاعبين بالنادى ،ينتظر جماهير الفارس الابيض افتتاح القناة من أجل معرفة كل الأخبار التى تخص نادى الزمالك فى جميع الألعاب الرياضية وخاصة كرة القدم التى تلقى النصيب الأكبر من المتابعة من كافة جماهير الكرة المصرية ،إضافة إلى كواليس التدريبات اول بأول ومعرفة كافة التفاصيل عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي .

وتواجد رئيس النادى مرتضى منصور فى تصوير البرومو الخاص بالبرامج التى سوف تقوم القناة بإذاعتها فور انطلاقها ،خاصة وأن القناة ستكون المنبر الأذاعى والمرئى الذى يمثل نادى الزمالك وعشاقه عبر الوطن العربي.

تردد قناة الزمالك الجديد

اقرا أيضا : مرتضى منصور و لاعبو الزمالك في جلسة تصوير برومو قناة الابيض

-تعرف على تردد قناة الزمالك :

وسوف تتواجد قناة نادى الزمالك عبر القمر الصناعي نايل سات بتردد 11449 افقى بمعدل ترميز 27500 ومعدل التتصحيح 5/6 .

-المحللين :

وتضم قناة الزمالك كوكبة كبيرة من العديد من المحللين ومقدمى البرامج المميزين لتقديم برامج جيدة ومحتوى هادف لجماهير القلعة البيضاء فى كافة الألعاب الرياضية ،سواء على مستوى كرة القدم والسلة واليد والطائرة وجميع الألعاب الرياضية والمنافسات التى يشارك فيها الفارس الابيض .

-الغندور وأحمد جمال أبرز مقدمى البرامج بالقناة :

وسيتواجد كل من خالد الغندور قائد نادى الزمالك والذى سيقدم برنامج رئيسى ومعه احمد جمال إضافة إلى أنباء صحفية تشير إلى تواجد إبراهيم عبدالجواد ،وبعض الأعلاميين الامعين لكافة الألعاب الأخرى .

ونشر الإعلامي خالد الغندور صورة عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” ، من كواليس تصوير برومو قناة “الزمالك” التي ‏تنطلق قريبًا بالشراكة بين نادي الزمالك وشركة إعلام المصريين.‏

وظهر خالد الغندور بجانب المذيع أحمد جمال وكتب معلقًا: “تصوير برومو قناة ‏الزمالك اليوم، ومع مقدمي البرامج وينقصنا فرح علي”.‏

وسيتواجد أيضا العديد من المحللين وأبرزهم أحمد عبد الحليم وطارق يحيي وجمال عبد الحميد وعبد الحليم علي والعديد من نجوم الزمالك القدامي وبالطبع ستكون القناة لها الأولوية فى إستضافة نجوم الفريق الحاليين.

وسيتواجد أيضا داخل القناة كوكبة من الصحفيين الرياضيين لتحليل الأحداث التى تتواجد على الساحة الرياضية.

-تردد قناه الزمالك :

ويمكنك عزيزى المشاهد قى ضبط تردد قناة نادى الزمالك على 11449 لمشاهدة قناة الزمالك الجديدة والتى ستنطلق فى شهر يناير عام 2020 والتى سيكون هناك مشاهدة لها كبيرة خاصة من جماهير نادي الزمالك التى تريد أن تري كل ما يخص فريقها والكواليس الحصرية التى ستبث على القناة وأيضا مران الفريق وجميع المباريات بكافة البطولات المحلية والإفريقية فى أقوي الاستوديوهات التحليلة وأبرز النجوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى