الدوري الممتاز

تردد قناة الزمالك الجديدة و طرق استقبالها

ينتظر جمهورالقلعة البيضاء بفارغ الصبر إنطلاق قناة نادي الزمالك الجديدة كي تستطيع متابعة فريقها وكواليس الفريق وأخبار التدريبات ومعسكرات الفريق داخل وخارج مصر.

وبالفعل بدأ رئيس نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور من تصوير برومو القناة الجديدة والبرامج التي سيتم بثها عبر قناة الزمالك خاصة وأن القناة ستكون خاصة بالفريق وجماهيره وعشاقه داخل مصر والوطن العربي وجميع انجاء العالم.

تردد قناة الزمالك

ومن المنتظر أن يكون تردد قناة الزمالك هو 11449 أفقي وسيكون معدل الترميز هو 27500 ومعدل التصحيح 5/6.

وستضم القانة العديد من المحللين ومقدمين البرامج من أعلى مستوى لتقديم برامج ومحتوى متميز لجمهور القلعة البيضاء وتقديم تغطية شاملة لكل ألعاب النادي التي سيشارك بها سواء كرة القدم أو كرة الطائرة أو كرة السلة.

وسبظهر بشكل لامع الإعلامي وقائد فريق الزمالك السابق خالد الغندور والذي سيقوم بتقديم البرنامج الرئيسي للقناة بجانب المذيع أحمد جمال بالإضافة إلى تواجد إبراهيم عبدالجواد ، كما انتشرت الأنباء الفترة الماضية ، بالإضافة لتواجد العديد من المذيعين الشباب المنتمين للفريق الأبيض.

وقام الإعلامي خالد الغندور بنشر صورة عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك من كواليس تصوير برورو القناة والتي ستنطلق قريبا بالشراكة مع شركة إعلام المصريين.

ونشر الغندور صورة تجمع بالمذيع أحمد جمال وعلق عليها قائلا :”تصوير برومو قناة الزمالك اليوم، مع مقدمي البرامج وينقصنا فرح علي.”

أما عن المحللين فسيتواجد العديد من الأسماء البارزة من نجوم نادي الزمالك السابقين على رأسهم أحمد عبدالحليم وطارق يحيى وعبدالحليم علي وجمال عبدالحميد وبالتأكيد ستكون القناة لها الأولوية والأسبقية لإستضافة نجوم الفريق الحاليين بالنادي.”

ويمكنك استقبال قناة الزمالك عبر التردد 11449 ومتابعة قناة الزمالك الجديدة فور انطلاقها في شهر يناير القادم من العام الجديد 2020 والتي ستحظى على اهتمام كبير من جمهور نادي الزمالك وقاعدته الجماهيرية الواسعة وتحديدا داخل مصر حيث يترقب الجميع متابعة كل الكواليس الحصرية الخاصة بالفريق ومتابعة أقوى الاستوديوهات التحليلية بقيادة عمالقة التحليل المنتمين لنادي الزمالك ومتابعة ألمع النجوم والإستمتاع بشكل جديد بمتابعة المارد الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى