كورة إنجليزية

جوارديولا : يجب أن نستعد لعودة دوري الأبطال في فبراير

صرح بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أنه يجب على فريقه أن يكون مستعدا لعودة دوري الأبطال في فبراير القادم بعد الفوز على دينامو زغرب بأربعة أهداف لهدف واحد في ختام دور المجموعات .

وقال بيب بعد مباراة اليوم : ” لم نلعب من أجل النقاط بل لعبنا من أجل أنفسنا، كان من المهم ان نفوز بهذه الطريقة بدون إصابات وبدون بطاقات صفراء، الان سنركز على الدوري الانجليزي وبقية البطولات المحلية، عندما يعود دوري الابطال في فبراير آمل أن نكون مستعدين”.

وأضاف : ” بينيامين ميندي قدم أفضل مستوي له هذا الموسم ، تسجيل الهدف 500 ؟ نحن نستمتع، عندما نسجل هذه هي اللحظة الأفضل بالنسبة لي، آمل أن نتمكن من تسجيل 500 هدف أخرى خلال الشهرين القادمين ” .

وأشاد بيب بالنجم الشاب فيل فودين الذي سجل الهدف الرابع : ” عندما يلعب بمقربة من الصندوق ويستطيع الهجوم من خط الوسط فهو مذهل ” .

بينما قال خيسوس صاحب الهاتريك في مباراة اليوم : ” بالنسبة لي إنها لحظة مميزة للغاية عندما اسجل الاهداف وأيضا الهاتريك. يجب علي القيام بعملي ، وعملي هو تسجيل الاهداف ومساعدة الفريق بالكرة أو بدونها “.

وأضاف : ” الشهر الماضي لم اكن اسجل ، لذا شعرت بالسوء لانه يجب علي أن أسجل ، مساعدة الفريق.الان الاهداف تُسج ، لذا انا سعيد للغاية. الان لا استطيع التوقف “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى