كورة اسبانية

كارفخال :الجميع يتجنب مواجهة ريال مدريد ..وزيدان لديه كلمة السر

بعد ضمان ريال مدريد الأسبانى الصعود لدوري الثمانية من بطولة دورى ابطال اوروبا كوصيفا للمجموعة خلف المتصدر باريس سان جيرمان برصيد 11 نقطة .

وتحدث داني كارفاخال، لاعب ريال مدريد، اليوم الخميس، إن المنافسين الأوروبيين يرغبون في تجنب فريقه، عندما تُسحب قرعة ثمن نهائي دوري الأبطال، الاثنين المقبل.

وقال كارفاخال، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “ما هو مؤكد، أنه لا يوجد فريق يريد مواجهة ريال مدريد.. أي فريق من أصحاب المراكز الأولى سيجعل الأمر صعبًا علينا، لكن لا يوجد أحد يحب مواجهتنا”.

-الكلاسيكو:

وبشأن هيرنانديز حكم الكلاسيكو، أجاب: “نحن نعرفه، وهو حكم رائع، نأمل أن يقدم مباراة جيدة”.

وأردف: “تأمين الكلاسيكو؟ فيما يتعلق بهذه القضية نحن هادئون، ونأمل أن نلعب المباراة بكل الضمانات.. سنلعب حين يخبرونا، لكننا حاليًا نركز على فالنسيا، فهي مباراة بثلاث نقاط مثل الكلاسيكو”.

وتابع: “سنخوض الكلاسيكو بعدد ساعات راحة أقل من برشلونة، وبعد مباراة صعبة في الميستايا ضد فالنسيا، لكننا سنبذل ما بوسعنا من أجل تحقيق الفوز”.

وعن أداء الفريق الملكي مؤخرًا، قال كارفاخال: “كرة القدم كلمة تلخص كل شيء، في بعض الأيام تظهر بشكل جيد، وأيام أخرى لا.. من المهم أن يثق المدرب بالجميع، وأن نثق بعملنا”.

وأخيرا أتم الظهير الأسبانى حديثهعن مدربه زين الدين زيدان قائلا “زيدان هو زيدان، فهو لديه كلمة السر لكي تسير الأمور، ولن أخبركم أكثر من ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى