الدوري الممتاز

الغندور : الأهلي حرض كهربا على الهروب والزمالك لن يترك حقه في اللاعب

علق خالد الغندور لاعب الزمالك المعتزل ومقدم برنامج الزمالك اليوم على إعلان الأهلي تعاقده مع محمود كهربا، لاعب القلعة البيضاء الأسبق في صفقة انتقال حر.

واتهم الغندور النادي الأهلي بتحريض كهربا على الهروب من الزمالك من أجل التوقيع معه خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك”

وقال الغندور، في فيديو له، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :

“النادي الأهلي هو من قام بتحريض كهربا، على الهروب من نادي الزمالك في نهاية الموسم الماضي، وهو من طلب منه الانضمام لنادي ديسبورتيفو البرتغالي، تمهيدا للتعاقد معه في يناير المقبل”

مؤكدا أن إدارة النادي الآحمر دفعت للاعب مبلغ مالي كبير قد يصل الى 60 مليون جنيه، ليدفع منه غرامة النادي البرتغالي، ويحصل على الباقي له.

واستشهد الغندور في الفيديو بواقعة هروب سليماني كوليبالي لاعب الأهلي السابق من القلعة الحمراء قائلا إن النادي الساحلي سعي في إيجاد حل ودي مع الأهلي تجنباً لإيقاف اللاعب واكتفي بالحصول على الغرامة التي سبق ووقع الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” على اللاعب.

وأضاف :”كهربا، مثله مثل العديد من اللاعبين الذين هربوا من أنديتهم من أبرزهم عصام الحضري وكوليبالي”.

وأشار :”الزمالك، لن يترك حقه في كهربا، وأنه قد قدم شكوى في الفيفا من أجل الحصول على حقه الذي قد يصل إلى إيقاف اللاعب نهائيا أو عقوبات مالية على اللاعب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى