كورة إنجليزية

جوارديولا يعلق على شائعات الصحافة الإنجليزية حول بند الرحيل من تدريب السيتي

عقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا للحديث عن إستعدادات الفريق لمواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بيب :” جون ستونز مصاب ولا يمكنه المشاركة وسيرجيو أجويرو لم يتمرن مع الفريق ، تجديد عقد يورجن كلوب ؟ تهانينا له انه يستحق ذلك ، دافيد سيلفا تعرض لكدمة قوية ، لم يتدرب معنا آخر يومين وربما يتمرن غدا ونقيم حالته ” .

وحول تقارير الصحافة الإنجليزيةعن وجود بند يتيح له الرحيل نهاية الموسم قال :” غير صحيح وجود شرط جزائي في عقدي ، لقد تحدثت أكثر من مرة ان رغبتي في البقاء هنا ، ناثان آكي مدافع بورنموث ؟ لا أتحدث عن اي لاعب في نادي آخر ، ولا تعاقدات جديدة سننهي الموسم كما بدأنا ” .

وحول فيل فودين فقد أشاد به بيب : ” مره 19 عاما ًولعب 50 مباراة مع أحد أفضل الفرق في أوروبا، هذا رقم لايُصدّق للاعب في عمره، نحن سعداء به، لعب بشكل جيد يوم الاربعء وسيشارك في مباريات أخرى مذهلة في المستقبل”.

وحول أرسنال قال بيب : ” سوف نشاهد مبارياتهم ونكتشف مالذي يفعلونه، ارسنال لديهم أسلوب لعب وجودة بين الخطوط بوجود أوزيل ولاكازيت، أرسنال على ملعبه يعتبر إختبار قوي لأي فريق”.

وحول وضع أرتيتا المرشح لتدريب أرسنال رد بيب :” يمكن ان تكون في 45 من عمرك وتعتقد أنك غير مستعد لتصبح مدرباً ويمكن أن تكون 35 عاماً وترى أنك مستعد لمهمة التدريب، ميكيل وحده يعرف ماذا يريد أن يكون”.

و تحدث بيب عن فريدريك ليونبيرج مدرب أرسنال المؤقت : ” كان موفقاً، لقد بقي لفترة طويلة في النادي، إنه يعرف كل شيء في ارسنال ، مسؤولي النادي ومشاعر المشجعين والطريقة التي يحب أن يلعب بها الفريق، هذا يساعد أحياناً”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى