كورة اسبانية

فالفيردي : الثلاث نقاط ضد سوسيداد هي نفسها أمام ريال مدريد ونعتمد على فيدال

أجري أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا حول لقاء ريال سوسيداد على ملعب أنويتا في الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال فالفيردي : ” في العامين الماضيين فزنا في ميدان الأنويتا ، إنه احد اصعب المباريات ونعلم أنها ستكون صعبة للغاية ، الكلاسيكو ؟ سنري ذلك من بعد يوم الأحد ونفكر في سوسيسيداد فقط ” .

وأضاف : ” ألبا وسميدو تدربوا لعدة ايام ، بخير وسنري إذا كان بإمكانهم دخول القائمة ، التعاقد مع بيدرو ؟ هو لاعب تاريخي في برشلونة أحد اللاعبين الذين حققوا اكبر عدد من الألقاب ولكنه في نادي آخر وسنري ماسيحمله المستقبل ” .

وواصل : ” النقاط الثلاث ضد سوسيسيداد هي نفسها ضد مدريد ، راكيتيتش ؟ يعمل بإنتظام أكثر لأنه يفوز بمركزه ، آرثور يعاني من إنزعاج من آخر مباراة مع المنتخب وهناك شك في مشاركته في مباراة الغد ، وجود آرثور يوم الغد مشكوك فيه ” .

وتابع : ” لاعبين سوسيداد يُحاولون الحصول على الكُرات من الخلف ، ميرينو واديغار يتواصلان بشكل جيد مع لاعبي خط الهجوم والوسط ، أعتقد ان فريقهم في مستوى جيد ، لست مضطرًا إلى رج على الكثير من الأسئلة بخصوص الكلاسيكو لدينا مُباراة معمة غداً ، يوم الثلاثاء سنضطر إلى التحدث عن شيء ما حول الكلاسيكو ” .

وحول إنسو فاتي فقد أشاد به فالفيردي بعد هدفه ضد إنتر ميلان : ” فاتي على ما يرام وهو هادئ هو سجله في دوري الابطال ، هناك كثير من الضجه في الاعلام ، نحن نحرص شفائة انزعاج اوتار الركبة لديه

وختم حول إهتم إنتر بفيدال :” إنها المعلومات التي لا تأتي منا ولكن من إنتر ، السوق لم يبدا بعد . لدينا ثلاث مباريات قبل نهاية العام ، ونحن نعتمد عليه وسنرى بعد ذلك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى