كورة إنجليزية

كلوب : لا نتحدث عن أي صفقة إلا عند إنتهائها و هدف صلاح لا يصدق

عقد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي مؤتمرا صحفيا للحديث عن إستعدادات الفريق لمباراة واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز غدا .

وقال كلوب عن عقده الجديد : ” كان من المنطقي القيام بذلك ، قبل أن تصبح الأمور أكثر ضغطا بعض الشئ ، عندما يأتي لاعبين جدد سيسألون عن المدرب إلي متي سيكون هنا ، لقد أردنا تجنب ذلك ، نحن نعلم أنه ستكون هناك مشاكل في المستقبل كما كان الحال في الماضي، لكن من المنطقي أن يحاول شخص يعرف النادي حل تلك المشاكل. لدينا الكثير من الأشياء المشوقة التي ستأتي مع مقر التدريبات الجديد وربما المدرج الجديد”

وأضاف عن مينامينو لاعب سالزبورج :” لا يوجد شئ لقوله في هذا الموضوع ، نتحدث عن إتمام اي انتقال فقط ، لاعب جيد للغاية ولكن هناك الكثير في سالزبورج ايضا ” .

وحول واتفورد قال : ” مدرب جديد لديهم ، لا يمكن ان نحلل أدائهم ونضع تحليلنا في القمامة ، أعتقد أنه بعد أربع سنوات ونصف من الآن، ستكون قد مرَّت تسعة أعوام، وهي أطول فترة قضيتها على الإطلاق في نادٍ. أنا أتطلع إلى ذلك حقًا. دعونا نحاول الاستفادة و صنع أفضل وقت في حياتنا والتمتع بالرحلة”

وحول جاهزية بعض لاعبيه للمباراة قال كلوب : ” لوفرين خارج الحسابات ، إصابة عضلية ولا نعرف موعد عودته ، فان دايك وماني جاهزين ، نابي كيتا ؟ تاني مباراة على التوالي ويسجل أمر رائع حقا وهو مهم جدا لنا

وحول صلاح فقد أشاد جدا كلوب بهدفه :” لقد كنت سعيدًا حقًا بهدفه، بسبب الفرص الضائعة قبل ذلك. لقد صنعناها جيدًا. لا تقرأ في الإحصائيات عن الفرص الضائعة لأنه يسجل طوال الوقت. إنه في حالة جيدة. إنه دائمًا يخلق لنفسه مساحة بسبب تحركاته. هدف لا يُصدق لمحمد”

وحول نقص قلوب الدفاع رد يورجن :” اثنان (فقط) من قلوب الدفاع جاهزين هو مصدر قلق، وهذه ليست المرة الأولى التي نتعامل فيها مع هذا الموقف. فابينهو خارج الحسابات أيضًا. ليس أمر جيد للغاية… يجب أن نكون مبدعين، لدينا كي-جانا هويفر و سيب فان دين بيرغ. أساليب مختلفة أيضًا ولاعبو وسط دفاعيون ” .

وعاد كلوب للحديث عن أمر تجديد عقده حتي 2024 : ” “من الجيد والإيجابي أن يعرف بعض الناس في كرة القدم أنني سأظل هنا لفترة أطول. ويعطينا ذلك الاستقرار و هو رد جميل للنادي. كان الدعم الذي حصلنا عليه [من FSG] لا يصدق. إنه ما نريد استخدامه. إنه بيتنا ونريد أن نبقى هنا”.

وحول كونه مدربا ختم كلوب : ” ذلك له تأثير هائل على حياتي. عندما كنت في ماينز كان الجميع يعرفونني، عندما كنت في دورتموند كان الجميع يعرفونني. العالم ليس كبيرًا بما يكفي لي للاختباء. ذلك له تأثير هائل على كيفية حجز العطلات وتلك الأشياء!”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى