تقارير

محمود كهربا ماذا قدم مع منتخب مصر قبل إنضمامه إلي الأهلي

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي منذ قليل عن التعاقد مع محمود كهربا نجم نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي لمدة أربعة مواسم ونصف .

وكان محمود كهربا قد وصل إلي مقر النادي بالجزيرة صباح اليوم الجمعة ، وذلك من أجل التوقيع على عقود إنتقاله للقلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ليصبح أول صفقات الأهلي في يناير .

كهربا و الذي انتقل لصفوف النادي الأهلي بدأ مسيرته مع نادي إنبي ثم إنتقل إعارة إلي لوزيرين السويسري ، ومن ثم عاد إلي انبي في 2014، ثم عاد في رحلته إلي سويسرا من جديد في جراسهوبيرس في 2014 .

وفي 2015 إنتقل إلي نادي الزمالك ثم إنتقل معارا إلي نادي الإتحاد السكندري ولعب أيضا لنادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي منذ موسم الإنتقالات الصيفية الماضية .

ماذا قدم محمود كهربا مع منتخب مصر ..

مثل محمود كهربا منتخب مصر الأول في 10 سبتمبر 2013 تحت قيادة المدرب الأمريكي بوب برادلي ولعب حتي الآن 27 مباراة سجل 4 أهداف .

وكان يبلغ كهربا من العمر 19 عاما و 4 أشهر و 28 يوما حين مثل منتخب مصر الأول .

بينما لعب مع منتخب مصر تحت 23 سنة 7 مباريات وسجل 7 أهداف ، ومع منتخب مصر تحت 20 سنة لعب 25 مباراة سجل 10 أهداف ، ومثل منتخب مصر تحت 19 سنة في 11 نوفمبر 2011 بعمر ال17 عاما و6 أشهر و29 يوما ولعب مباراة واحدة فقط .

أما عن منتخب مصر تحت 17 عاما فقد سجل هدف واحد خلال 6 مباريات .

جاءت ال4 أهداف الذي سجلهم محمود كهربا مع منتخب مصر في شباك تشاد في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 .

و سجل الهدف الآخر في شباك منتخب المغرب في ربع نهائي كأس افريقيا النسخة الماضية في الجابون ، و سجل هدفا في مباراة ودية ضد توجو في 2017 ، و سجل هدفا ايضا في شباك كينيا في تصفيات كأس امم افريقيا تحت قيادة المدرب حسام البدري .

وصل محمود كهربا مع منتخب مصر إلي نهائي كأس الامم الافريقية في الجابون 2017 ولكن خسر من الكاميرون في المباراة النهائية ، ووصل أيضا مع المنتخب الوطني لكأس العالم في روسيا 2018 .

وحقق مع منتخب مصر بطولة افريقيا للشباب في 2013 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى